[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يطلق تكوينات تأهيلية للحصول على تصديقات دولية في منتجات مايكروسوفت
مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يطلق تكوينات تأهيلية للحصول على تصديقات دولية في منتجات مايكروسوفت

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يطلق تكوينات تأهيلية للحصول على تصديقات دولية في منتجات مايكروسوفت

1298994244أطلق مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، في إطار الشراكة الاستراتيجية مع مايكروسوفت، تكوينات تأهيلية للحصول على تصديقات دولية في منتجات مايكروسوفت.

وأوضح بلاغ للمكتب، اليوم الخميس، أن هذه التكوينات التأهيلية تهم إدارة المشاريع، وقواعد البيانات، وتطوير التطبيقات على الأنترنت، مضيفا أنها ستشمل أيضا مجموعة مايكروسوفت في المكتبيات (وورد، إكسل، باور بوينت، أوت لوك، أكسس).

وتم إطلاق هذه التكوينات التأهيلية في أكثر من 60 مدينة عبر جميع أنحاء المملكة من خلال تنظيم دورات للتكوين الأولي والدروس المسائية، والتي من شأنها أن تمكن من تغطية النواقص في تقنيات الكمبيوتر بين صفوف الشباب من الخريجين والباحثين عن العمل وأيضا الموظفين، مما سيتيح لهم اكتساب خبرة والحصول على تصديقات دولية تعزز فرصهم في ولوج سوق الشغل.

وذكر البلاغ أنه سيتم تتويج هذه الدورات من التكوين التأهيلي في المكتبيات بتصديقات دولية صادرة عن مراكز الامتحان والتصديق المعتمدة من قبل مايكروسوفت، حيث سيكون بإمكان المستفيدين الولوج مجانا لمنصة التكوين الالكتروني عبر الانترنت (مايكروسوفت أكاديمي).

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التكوينات مفتوحة أمام الحاصلين على مستوى الباكالوريا بجميع الفروع دون تحديد السن، علما أن المكتب سيستعين في هذا المجال بخبرة مايكروسوفت لتمكين المتدربين من الحصول على مضامين تكوينية مصادق عليها.

يذكر أن هذه التكوينات التأهيلية تشكل جزء من عروض التكوين التي يقترحها المكتب بهدف تعزيز فرص العمل لدى الشباب خاصة الخريجين الذين يبحثون عن العمل، وتلبية حاجيات المقاولات من الموارد البشرية المؤهلة، وتعزيز الاندماج الاجتماعي.

ويوفر المكتب 67 ألف مقعد بيداغوجي في مجال التكوين التأهيلي على امتداد التراب الوطني، تغطي جميع القطاعات بما فيها تكنولوجيا الاعلام والاتصال والسياحة والبناء والأشغال العمومية والنقل والنسيج والألبسة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW