حميد زيان مخرج" شهادة ميلاد"يصرح-آخر الأخبار-المحكمة الابتدائية بمدينة اليوسفية ترفض متابعة رشيد توكيل عضو الجمعية AMDH في حالة سراح-آخر الأخبار-مجموعة مؤسسات تعليم خصوصي بمراكش، تنهج مسلك الحوار، وتعفي الآباء من نصف واجباتهم الشهرية وهذه رسالة جمعية الآباء-آخر الأخبار-خطير .. الترامي على الأراضي السلالية بدوار ملال التابع لقيادة ترناتة اللاحق لدائرة تنزو لين بعمالة زاكورة بدون سند قانوني-آخر الأخبار-توقيف ضابطي أمن بمديرية الأمن الوطني بعد تورطهما في ارتكاب الغش في مباريات الضباط التي نظمتها المديرية سابقا-آخر الأخبار-ادارة السجون تعلن ان 75 مؤسسة سجنية خالية تماما من فيروس كورونا ووفاة سجينان-آخر الأخبار-المغاربة العائدون من الجزائر خمسة منهم مصابون بفيروس جائحة كورونا-آخر الأخبار-الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.

خبر عاجل
You are here: Home / الرئيسية / مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن في تونس
مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن في تونس

مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن في تونس

الانتفاضة

لقي سائح فرنسي مصرعه وأصيب عسكري تونسي بجروح في عملية طعن صباح اليوم الاثنين، بمدينة جرزونة (64 كلم شمال تونس العاصمة) فيما لاذ المعتدي بالفرار، وفق ما أفاد به بيان لوزارة الداخلية التونسية.

وأوضح البيان الذي أورده الموقع الرسمي للوزارة أن “سائحا فرنسي الجنسية وعسكري بجهة جرزونة تعرضا إلى اعتداء … نتج عنه وفاة السائح الفرنسي، وذلك من طرف شخص معروف لدى الوحدات الأمنية في مجال الحق العام”، مشيرا إلى أن “الأبحاث ماتزال جارية لإيقاف الجاني ولمعرفة الأسباب والدوافع”.

وذكرت وكالة الأنباء التونسية من جهتها، أن شخصا يبلغ من العمر 28 عاما “أقدم على الاعتداء على عسكري بآلة حادة على مستوى الوجه قبل الفرار ثم الاعتداء على شخص ثان يحمل الجنسية الفرنسية على مستوى الرقبة والوجه والصدر”.

ونقلت الوكالة عن المدير الجهوي للصحة قوله إن “المصاب الأجنبي توفي جراء الإصابة قبل الوصول الى المستشفى”، مضيفا ان حالة الجندي مستقرة ولا تشكل خطورة وتم نقله إلى المستشفى العسكري ببنزرت.

وأوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية خالد الحيوني أنه تم التعرف على المعتدي وهو معروف في قضايا حق عام، مؤكدا أن الوحدات الأمنية تبذل كل المجهودات الممكنة لإيقافه والتعرف على خلفيات وظروف الحادثة.

وكانت مدينة بنزرت (شمال) قد شهدت في 23 شتنبر الماضي عملية طعن أودت بحياة رجل أمن وإصابة عسكري بجروح.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW