خبر عاجل
You are here: Home / اقتصاد / مطار مراكش المنارة يتصدر المطارات العالمية ويحقق الأفضل على الاطلاق
مطار مراكش المنارة يتصدر المطارات العالمية ويحقق الأفضل على الاطلاق

مطار مراكش المنارة يتصدر المطارات العالمية ويحقق الأفضل على الاطلاق

 

الانتفاضة/متابعة

  بعد ان احتل المركز الرابع على الصعيد العالمي مطار مراكش المنارة يحقق الاجمل على الاطلاق، و يتصدر المطارات العالمية،  بعد تصنيفه من طرف رابطة ” سكاي تيم” كمعلمة تجمع بين محطتها الجديدة مقومات الروعة والجمال والجودة والخدمات .

   وبهذا التصنيف الجديد  نجح مطار مراكش المنارة  في تخطي مطار سنغافورة الذي حل في المرتبة الثانية متبوعا بكل من مطار حمد الدولي بالدوحة ومطار هونغ كونغ الدولي، في الوقت الذي اكتفى فيه مطار دنفر الدولي بالولايات المتحدة الامريكية بالصف الخامس.  

حسب وكالة المغرب العربي للأنباء، اشارت رابطة “سكاي تيم” في تعليق لها أنه سرعان ما يجد المسافرون أنفسهم أمام مطار عصري، يجمع في هندسته بين الحداثة والأصالة، مثمنة التراث الثقافي العظيم للمغرب، المستوحى من العمارة الإسلامية، بسقوف زجاجية في شكل قبة تتخلها الكثير من الأضواء.

وفيما يلي التصنيف النهائي للمطارات 12 الأكثر جمالا في العالم: 1 مطار مراكش المنارة 2 سنغافورة مطار تشانجي 3 مطار حمد الدولي (الدوحة) 4 مطار هونغ كونغ الدولي 5 مطار دنفر الدولي 6 مطار بانكوك الدولي 7 مطار حيدر علييف الدولي (باكو) 8 مطار باراخاس (مدريد) 9 مطار العاصمة بكين الدولي 10 مطار شيكاغو أوهير الدولي 11 مطار طوكيو هانيدا 12 مطار مينيابوليس-سانت بول الدولي.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW