الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 جهوية 2 مطار محمد الخامس.. تفريغ كلغ و375 غ كوكايين من أمعاء مواطنة من جنوب إفريقيا

مطار محمد الخامس.. تفريغ كلغ و375 غ كوكايين من أمعاء مواطنة من جنوب إفريقيا

الانتفاضة

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء أن الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين، التي تم حجزها لدى مواطنة من دولة جنوب إفريقيا، بعدما تم تفريغها من أمعائها بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس، بلغت كليوغراما و375 غراما من هذه المادة المخدرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء تمكنت من إيقاف المشتبه فيها بتاريخ 13 ماي الجاري، أثناء قدومها على متن رحلة جوية من مدينة ساو باولو بالبرازيل، وذلك بعدما تم الاشتباه في تهريبها للمخدرات داخل أمعائها.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائها، والتي أسفرت في النهاية عن حجز كمية مخدر الكوكايين على شكل 97 كبسولة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW