بالمغرب ..وزارة الصحة تكشف عن اخر المعطيات والارقام لحالات الاصابة بفيروس كورونا المسجلة حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد-آخر الأخبار-استعمال المياه العادمة من طرف بعض الفلاحين بالعطاوية يهدد صحة الساكنة ويساعد على انتشار كورونا بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الاحجاجات والتظاهرات المنتشرة بولايات امريكا تدفع البانتغون الى رفع درجة التاهب والاستعداد للانتشار-آخر الأخبار-المغرب ...لتحديث أسطوله الحربي الجوي يقتني سربا جديدا من المقاتلات والمروحيات-آخر الأخبار-من أجل حفظ الذاكرة و حتى تعرف الاجيال التي لم تتمكن من معرفة من هو الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي ؟-آخر الأخبار-اقاليم جهة مراكش اسفي قريبة من القضاء نهائيا على فيروس كورونا كوفيد 19-آخر الأخبار-لجنة اليقضة الاقليمية التابعة لمندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرف على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة-آخر الأخبار-طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / مصر .. مراقب يجبر شابين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم دفع سعر التذكرة
مصر .. مراقب يجبر شابين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم دفع سعر التذكرة

مصر .. مراقب يجبر شابين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم دفع سعر التذكرة

الانتفاضة

لقي راكب مصرعه وأصيب آخر بجروح، بعد أن أجبرا على إلقاء نفسيهما، اليوم الإثنين، من إحدى مقصورات القطار القادم من الإسكندرية في طريقه لطنطا شمال مصر.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن شرطة طنطا، ألقت القبض على مراقب القطار، بعد إجباره لراكبين على إلقاء نفسيهما من القطار ذاته أثناء سيره بسرعة كبيرة لعدم دفعهما سعر التذكرة، ورفضهما تحمل الغرامة المترتبة عن ذلك، مما تسبب في مصرع أحدهما (23 سنة).

وأضافت، أن مراقب القطار، اعترف بإجباره للشابين وهما من الباعة الجائلين، على إلقاء نفسيهما من القطار، إثر رفضهما دفع ثمن التذكرة، مما أدى لوفاة أحدهما. وأشارت إلى أنه تمت إحالة المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW