خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / مصالح الدرك الملكي بسيدي عبد الله غياث نواحي مراكش توقف السيدة التي أساءت وشتمت نقيب هيئة المحامين بمراكش
مصالح الدرك الملكي بسيدي عبد الله غياث نواحي مراكش توقف السيدة التي أساءت وشتمت نقيب هيئة المحامين بمراكش

مصالح الدرك الملكي بسيدي عبد الله غياث نواحي مراكش توقف السيدة التي أساءت وشتمت نقيب هيئة المحامين بمراكش

الانتفاضة

بناءا على تعليمات النيابة العامة، أوقفت مصالح الدرك الملكي بسيدي عبد الله غياث  نواحي مراكش، مساء اليوم الجمعة، السيدة التي أساءت وشتمت نقيب هيئة المحامين بمراكش، عبر شريط فيديو بوسائط التواصل الاجتماعي. 

وكان النقيب مولاي عبد اللطيف احتيتش، قد وضع صباح اليوم الجمعة، شكاية بالكتابة الخاصة لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ، ضد سيدة دأبت خلال اليومين الماضيين، على بث فيديوهات تتشفى من خلال مضمونها من نقيب هيئة المحامين بمراكش بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر الموقع فإن وضع الشكاية المذكورة، جاء بعد إذن من النقيب مولاى سليمان العمراني، والتنسيق مع أعضاء المجلس وموافقتهم ، وتقرر رفع شكاية ضد بطلة الفيديو إلى السيد وكيل الملك.

وللإشارة، فإن النقيب مولاي سليمان العمراني الذي يتواجد بالحجر الصحي بمراكش، اوكل مجموعة من النقباء واعضاء مكتب هيئة المحامين بمراكش مهمة وضع شكاية ضد “اليوتوبورز” بعدها نشرها ثلاثة فيديوهات تحمل الكثير من السب والشتم واختلاق ادعاءات كاذبة.

وخلف مضمون الفيديوهات التي تنشرها السيدة الكثير من الاستياء والتذمر في صفوف محامي ومحاميات المدينة وقضاة المحكمة الابتدائية بمراكش، الذين لم يسلم بعضهم من اتهاماتها الخطيرة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW