حوار مع الفاعل الجمعوي "أحمد تميم " حول تداعيات جائحة كورونا 19-آخر الأخبار-المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ينعي ابنا بارا لهيئة كتابة الضبط "الشهيد محمد سراج الأندلسي"-آخر الأخبار-الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  يوجه نداءا الى مناضلات ومناضلي حزبه بمناسبة الذكرى12 لتأسيس الحزب-آخر الأخبار-الرجاء البيضاوي ينتزع صدارة الترتيب من غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطتين-آخر الأخبار-كوفيد-19 يصيب جميع جهات المملكة وارقام غير مسبوقة في الاصابات والوفيات هذا اليوم-آخر الأخبار-ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، تقرر إغلاق ميناء العيون “إلى إشعار آخر”،-آخر الأخبار-مراكش.. وماذا بعد؟؟-آخر الأخبار-انفجار بيروت: وفاة زوجة السفير الهولندي بلبنان-آخر الأخبار-النجم رونالدينهو وشقيقه يغادران الإقامة الإجبارية بباراغواي-آخر الأخبار-الاتحاد الاوروبي يغلق أبوابه في وجه الأشخاص القادمين من المغرب بسبب تدابير الوقاية من كورونا .

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / مشاركة الهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة في عملية توزيع النتائج على التلاميذ
مشاركة الهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة في عملية توزيع النتائج على التلاميذ

مشاركة الهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة في عملية توزيع النتائج على التلاميذ

الإنتفاضة.

حرصا على سلامة وصحة تلاميذ ثانوية النهضة الإعدادية شارك متطوعو ومتطوعات الهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة بطلب من إدارة ثانوية النهضة الإعدادية وبتنسيق مع السلطات المحلية يومي 17و18 يوليوز 2020 في عملية توزيع النتائج على التلاميذ حضوريا، وذلك بهدف الحفاظ على الشروط الوقائية والاحترازية من تباعد اجتماعي، وتعقيم الأيدي، وارتداء الكمامة في ظل الظروف الوبائية التي تشهدها بلادنا كما باقي بلدان العالم.

وفي نهاية هذه العملية قامت إدارة المؤسسة بتكريم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة في شخص رئيسه الأستاذ طارق بنحسي ، وذلك للخدمات الجليلة التي قدمها الهلال الأحمر للمؤسسة من خلال مساعدته لإدارة المؤسسة في توزيع وصولات برنامج تيسير وكذلك توزيع النتائج النهائية للسنة الجارية.

وقد شكر السيد رشيد أبو سعد مدير الثانوية المكتب الإقليمي وجميع المتطوعين على دعمهم اللامشروط للمؤسسة كما تدارس رفقة السيد رئيس المكتب الإقليمي سبل تطوير شراكة تعاون بين مؤسسته ومنظمة الهلال الأحمر المغربي.

هذا وقد ولاقت هذه البادرة استحسانا من لدن الأطر الإدارية والتربوية داخل المؤسسة، والتلاميذ وأوليائهم الذين عبروا للمتطوعين عن شكرهم وامتنانهم على المجهودات المبذولة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW