العمر مسالي ل "سمية نصر أحمد"-آخر الأخبار-“حزب الأمة القومي” بالسودان “الصادق المهدي” يهدد بسحب تأييده للسلطة الانتقالية-آخر الأخبار-شابة مغربية تفارق الحياة متأثرة بجراح على إثر إصابتها برصاص شخص مجهول بولاية أوهايو الأمريكية.-آخر الأخبار-تعيين عدد هام من رؤساء المجالس العلمية بأغلب عمالات وأقاليم جهة البيضاء سطات-آخر الأخبار-مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع توقف شخصا في حالة سكر طافح-آخر الأخبار-الأمين العام السابق لحزب الاستقلال والنائب البرلماني، حميد شباط، عاد يعود إلى المغرب، بعد غياب دام قرابة سنتين.-آخر الأخبار-أكادير .. تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في الإتجار بالبشر-آخر الأخبار-تصريح الاتحاد المغربي للشغل بخصوص ما سمي بـ"مساهمة التضامن الاجتماعي" في مشروع قانون المالية لسنة 2021-آخر الأخبار-تقييد المعلمة التاريخية "دار السلطان" بالصويرة في عداد الآثار-آخر الأخبار-تسجيل 4151 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و2847 حالة شفاء، و53 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / مريم حسين في ضيافة شرطة دبي لمخالفتها الاجراءات الاحترازية ضد كورونا
مريم حسين في ضيافة شرطة دبي لمخالفتها الاجراءات الاحترازية ضد كورونا

مريم حسين في ضيافة شرطة دبي لمخالفتها الاجراءات الاحترازية ضد كورونا

الانتفاضة – بتصرف

أقدمت عناصر شرطة دبي، على إلقاء القبض على الفنانة المغربية “مريم حسين”، بسبب خرقها للتدابير الاحترازية المفروضة بالإمارات، جراء فيروس كورونا المستجد، وإقدامها على تنظيم حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين.

وأقامت “مريم حسين”، الحفلين بحضور أشخاص عديدين، دون كمامات أو تباعد، ثم نشرت الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، وهو ما اعتبر تحديا صريحا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها السلطات لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حسب ما أوردته مصادر إعلامية خليجية.

وتنتظر “مريم حسين” عقوبة الغرامة المالية، المقدرة في 3 ملايين سنتيم، حسب ما ينص عليه القانون الإماراتي في حق كل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة، أو التجمع في الأماكن العامة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW