ارتفاع في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-رئيسة صندوق النقد ... 90 دولة طلبت مساعدات مالية والدول الافريقية ستواجه الاختيار بين اطعام شعوبها او مكافحة كوروتا-آخر الأخبار-وزارتا الصحة والطاقة تتخذان تدابير لحماية الأطباء وعمال النظافة من نفايات “كورونا”-آخر الأخبار-المغرب .. 30 حالة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 791 مع حالة وفاة جديدة-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. سنة حبسا نافدة وغرامة ألفي درهم، على الشيخ عبد الحميد أبو النعيم..-آخر الأخبار-غوتيريش يذكر عددا من الدول سيكون "واقعها أسوأ" بسبب كورونا-آخر الأخبار-السلطات المحلية بوادي زم تسهر على تطبيق الحجر الصحي النموذج من المقاطعة الرابعة-آخر الأخبار-هكذا تتصدى جماعة لمزوضية لكورونا-آخر الأخبار-30 مليون درهم مساهمة القوات المساعدة لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا-آخر الأخبار-في بادرة غير مسبوقة مؤسسة العراقي للتربية والتكوين بمراكش تتخذ حزمة من الاجراءات التضامنية تخص الواجبات الشهرية

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / مراكش .. الملتقى الوطني التاسع لاساتذة المستويات الاولى من تعليم اللغه الانجليزيه
مراكش .. الملتقى الوطني التاسع لاساتذة المستويات الاولى من تعليم اللغه الانجليزيه

مراكش .. الملتقى الوطني التاسع لاساتذة المستويات الاولى من تعليم اللغه الانجليزيه

الانتفاضة
تنظم الجمعية المغربية لاساتذة اللغة الإنجليزية، بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الملتقى الوطني التاسع لاساتذة المستويات الاولى من تعليم اللغه الانجليزيه في الفترة ما بين 19 و 21 يناير 2020 بمركز التكوينات والملتقيات بفاس حول موضوع: ” تدريس اللغة الانجليزية للمتعلمين الشباب: رهانات وآفاق”.
ويندرج هذا الملتقى في اطار مساهمة الجمعية المغربية لاساتذة اللغة الانجليزية في تنزيل مضامين الرؤية الاستراتيجية 2015-2030 كما تم تنظيمها ضمن القانون الاطار 17.51، ولاسيما المشاريع موضوع البرنامج الملتزم به امام انظار صاحب الجلالة، والمرتبط بتجويد التحكم في اللغات الاجنبية.
كما يعتبر هذا الملتقى منصة حقيقية لتوسيع دائرة النقاش وخلق جسور التواصل ببن مدرسي اللغة الانجليزية على الصعيد الوطني لتقاسم التجارب الناجحة وتثمينها وتعميمها. ويشارك في تنشيط فعاليات هذا الملتقى الوطني نخبة من الاساتذة الجامعيين والمفتشين التربويين والاساتذة الباحثين واساتذة التعليم الثانوي من ذوي الخبرات والتجارب الناجحة في مجال تدريس اللغة الانجليزية.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW