حميد زيان مخرج" شهادة ميلاد"يصرح-آخر الأخبار-المحكمة الابتدائية بمدينة اليوسفية ترفض متابعة رشيد توكيل عضو الجمعية AMDH في حالة سراح-آخر الأخبار-مجموعة مؤسسات تعليم خصوصي بمراكش، تنهج مسلك الحوار، وتعفي الآباء من نصف واجباتهم الشهرية وهذه رسالة جمعية الآباء-آخر الأخبار-خطير .. الترامي على الأراضي السلالية بدوار ملال التابع لقيادة ترناتة اللاحق لدائرة تنزو لين بعمالة زاكورة بدون سند قانوني-آخر الأخبار-توقيف ضابطي أمن بمديرية الأمن الوطني بعد تورطهما في ارتكاب الغش في مباريات الضباط التي نظمتها المديرية سابقا-آخر الأخبار-ادارة السجون تعلن ان 75 مؤسسة سجنية خالية تماما من فيروس كورونا ووفاة سجينان-آخر الأخبار-المغاربة العائدون من الجزائر خمسة منهم مصابون بفيروس جائحة كورونا-آخر الأخبار-الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / مراكش.. إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة
مراكش.. إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة

مراكش.. إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة

الانتفاضة

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد بمراكش، صباح أمس الجمعة، في عمليتين متفرقتين، من إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه به الأول، صاحب سوابق عدلية عديدة في مجال ترويج المخدرات والسرقة الموصوفة والقتل العمد، والذي يشكل موضوع ثماني مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن الدرك الملكي، تم ضبطه من قبل عناصر الدائرة الأمنية 12 إثر كمين أمني محكم بإحدى مقاهي حي معطى الله بالمحاميد.

وأضاف أن المعني بالأمر تم تسليمه لمركز الدرك الذي صدرت عنه مذكرات البحث.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الموقوف الثاني، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية صادرة عن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، تم ضبطه على مستوى السد القضائي المنصوب على طريق الصويرة وهو متحوز بحوالي 120 قرصا مهلوسا أقر أنه يتحوز بها بغرض ترويجها.

وقد تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث المنجز في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة في أفق تقديمه أمام العدالة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW