فاس : اعتقال شخص يمتهن الشعوذة والنصب يبلغ من العمر 67 سنة، من ذوي السوابق القضائية-آخر الأخبار-برشيد .. جريمة قتل بشعة راحت ضحياتها شابة في مقتبل العمر-آخر الأخبار-وزارة أمزازي تعلن نتائج الحركة الانتقالية.. 1223 مستفيد-آخر الأخبار-طنجة ..توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال-آخر الأخبار-وفاة أول فرنسي جراء فيروس كورونا المستجد في باريس ليل الثلاثاء الأربعاء-آخر الأخبار-رسميا .. الاتحاد المصري يعاقب الزمالك-آخر الأخبار-سفارة المغرب بروما تعبر عن "رفضها الشديد" لاستبيان طرح على طلبة حول مغاربة إيطاليا-آخر الأخبار-المدير الاقليمي للتعليم بمراكش يهنئ الرئيس الجديد للمصلحة التربوية بالمديرية-آخر الأخبار-طنجة .. انعقاد أشغال المشاورات الجهوية المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة الوطنية للتجديد الحضري وتأهيل المباني الآيلة للسقوط-آخر الأخبار-التنسيق النقابي الثلاثي ويعتبر الحل الوحيد هو إلغاء التعاقد وادماج الاساتذة بالوظيفة العمومية

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / مراكش.. إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة
مراكش.. إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة

مراكش.. إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة

الانتفاضة

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد بمراكش، صباح أمس الجمعة، في عمليتين متفرقتين، من إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه به الأول، صاحب سوابق عدلية عديدة في مجال ترويج المخدرات والسرقة الموصوفة والقتل العمد، والذي يشكل موضوع ثماني مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن الدرك الملكي، تم ضبطه من قبل عناصر الدائرة الأمنية 12 إثر كمين أمني محكم بإحدى مقاهي حي معطى الله بالمحاميد.

وأضاف أن المعني بالأمر تم تسليمه لمركز الدرك الذي صدرت عنه مذكرات البحث.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الموقوف الثاني، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية صادرة عن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، تم ضبطه على مستوى السد القضائي المنصوب على طريق الصويرة وهو متحوز بحوالي 120 قرصا مهلوسا أقر أنه يتحوز بها بغرض ترويجها.

وقد تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث المنجز في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة في أفق تقديمه أمام العدالة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW