خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / مديرية التربية الوطنية بالحوز، تعلن عن طلب عروض اقتراح مشاريع التربية غير النظامية برسم الموسم الدراسي (2020-2021)،
مديرية التربية الوطنية بالحوز، تعلن عن طلب عروض اقتراح مشاريع التربية غير النظامية برسم الموسم الدراسي (2020-2021)،

مديرية التربية الوطنية بالحوز، تعلن عن طلب عروض اقتراح مشاريع التربية غير النظامية برسم الموسم الدراسي (2020-2021)،

الإنتفاضة

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحوز، اليوم الأربعاء، عن طلب عروض اقتراح مشاريع التربية غير النظامية برسم الموسم الدراسي (2020-2021)، لفائدة جمعيات المجتمع المدني المهتمة بمجال التربية غير النظامية.

وأفادت المديرية الإقليمية، في بلاغ لها، بأنها وضعت رهن إشارة الجمعيات المعنية ملف طلب اقتراح مشاريع في مجال التربية غير النظامية – الفرصة الثانية، برسم الموسم الدراسي 2020-2021.

ودعت الجمعيات الراغبة في المشاركة، إلى إرسال نسخة رقمية من ملف طلب الدعم إلى البريد الالكتروني لمصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه (encadrement.orientation.alhaoui@gmail.com)، وذلك خلال الفترة الممتدة من 01 يونيو الى غاية 21 يونيو 2020.

ويتكون ملف طلب الدعم من الملف القانوني للجمعية مصادق عليه (القانون الأساسي للجمعية ووصل الإيداع القانوني ولائحة أعضاء مكتب الجمعية ومحضر آخر جمع عام وآخر تقرير أدبي و مالي)، وبطاقة تقنية حول الجمعية، وبطاقة تقنية حول الشراكات المنجزة في مجال التربية غير النظامية معززة بوثائق تثبت ذلك.

ومن أجل مزيد من المعلومات والحصول على نماذج الوثائق المكونة للملف، دعت المديرية الجمعيات المعنية إلى ترك رسالة عبر البريد الإلكتروني السالف الذكر، أو الاتصال بمكتب الإرتقاء بالتربية غير النظامية على الرقم (0673117252).

وذكر المصدر ذاته أن هذا الإعلان يندرج في إطار الشراكة التي تبرمها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحوز مع الجمعيات النشيطة في مجال التربية غير النظامية، قصد استقطاب الأطفال واليافعين (ما بين 08 و 16 سنة) غير الممدرسين أو المنقطعين عن الدراسة وإعادة إدماجهم داخل المنظومة التعليمية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW