الكشف عن هوية الشخص الذي تم ذبحه وفصل رأسه في المحمدية -= عاجل =- السينما المغربية بين الجمال واللاجمال، أيهما أقرب الى الصواب -= عاجل =- وجدة..توقيف سيدة متورطة في ارتداء زي نظامي خاص بوظيفة عمومية بشكل علني -= عاجل =- إسم جديد مطروح لتدريب "الأسود" واجتماع حاسم بين لقجع ورونار -= عاجل =- إطلاق النار لتوقيف متهم قٓتٓل شخصاً بالمحمدية وقطع رأسه -= عاجل =- "الجبل: التاريخ، الإنسان والمجتمع" محور الندوة الوطنية في ثاني أيام مهرجان "أجذير إزوران" -= عاجل =- خيرات يجتمع بالمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشباب والرياضة بمراكش -= عاجل =- المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش اسفي يستقبل وفد رفيع المستوى عن قطاع الشباب بدولة قطر الشقيقة -= عاجل =- النيابة العامة لإسطنبول : التحقيق في قضية الصحافي خاشقجي "جار وفق القوانين الدولية" -= عاجل =- حمو قرشي عن حزب الجرار رئيسا جديدا لجماعة اولاد املول بإقليم الرحامنة خلفا للمستقيل محمد اليونسي.

You are here: Home 2 جهوية 2 محكمة تطوان تصدر حكمها في حق متهم قتل والدته وشقيقه واثنين من أبناء شقيقته

محكمة تطوان تصدر حكمها في حق متهم قتل والدته وشقيقه واثنين من أبناء شقيقته

الانتفاضة

أفاد مصدر محلي مطلع، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان، أصدرت  الثلاثاء، حكمها بالإعدام في حق متهم أجهز على أفراد أسرته في جريمة قتل هزت الرأي العام المحلي للمدينة شهر يناير الماضي.  

 وتابعت هيئة المحكمة المتهم من مواليد سنة 1985 بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

يشار إلى أن حي بوسافو وبالضبط الزنقة رقم 13 بمدينة “الحمامة”، عرف جريمة بشعة في يناير المضاي، حيث أقدم شخص على ذبح والدته وشقيقه الأصغر واثنين من أبناء شقيقته، أعمارهما على التوالي أربع وخمس سنوات بمنزلهم .

كما هاجم المتهم بواسطة السلاح الأبيض شقيقته وأصابها بجروح بالغة في أنحاء جسدها ونقلت على وجه السرعة إلى المستشفى حيث ظلت ترقد لأيام إلى حين تحسن وضعها الصحي.

وكانت مصادر محلية، سبق وأفادت أن المتهم كان يعاني من اضطرابات نفسية ويتعطى للمخدرات وقد سبق له أن عرض شقيقه لمحاولة القتل.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW