شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟-آخر الأخبار-عناصر القوات المساعدة ببني ملال يتبرعون بدمهم للمركز الوطني لتحاقن الدم-آخر الأخبار-فريق مصلحة بطاقة التعريف الوطنية بالمنطفة الإقليمية للامن بابن جرير  يحل بقيادة رأس العين بإقليم الرحامنة -آخر الأخبار-كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة-آخر الأخبار-وكيل الاراضي السلالية "خال ملال" بجماعة وقيادة ترناتة زاكورة يدق ناقوس الخطر؟؟!-آخر الأخبار-أكاديمية الجهة الشرقية المديرية الإقليمية بركان مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي -بــــــــــــــــلاغ--آخر الأخبار-لقاءات تفاعلية عن بعد في التوجيه بأيت أورير والتوامة -  المديرية الإقليمية الحوز-آخر الأخبار-وحدة الحركة الحقوقية رهان حاسم-آخر الأخبار-بالمغرب 456 حالة شفاء من كورونا و(850) مصاب قيد العلاج ،و نسبة التعافي فاقت 86 في المائة.

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / محرز يرد بشأن اتهامه بالسخرية من المغرب
محرز يرد بشأن اتهامه بالسخرية من المغرب

محرز يرد بشأن اتهامه بالسخرية من المغرب

الانتفاضة

رد النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن اتهامه بإثارة خلاف كروي بين الجزائر والمغرب والسخرية من جماهير “أسود الأطلس”.

وقال نجم الخضر عبر حسابه الرسمي على « تويتر »: « شكرا باتريك، لا يوجد أي مشكلة جديدة، فأنا من أم مغربية، والجزائر والمغرب دائما في القلب ».

وحمل الصحفي الفرنسي، باتريك جولارد، محرز مسؤولية نشوب خلاف كروي بين الجزائر والمغرب، حيث قال في تغريدة عبر « تويتر »: « محرز يفتعل أزمة كروية جديدة بين الجزائر والمغرب عن غير قصد ».

وأضاف: « لا يوجد فارق بين الجزائر والمغرب، فقط نحن نفضل أن يكون الفوز من نصيبنا، وليس من نصيب الآخرين ».

وكان محرز أثار غضب الجماهير المغربية بعد تصريحاته الأخيرة التي قال فيها « الجماهير المغربية مع الكاميرونية والسنغالية، وبنسبة أقل الجماهير التونسية، لا يحبذون انتصارات منتخب الجزائر ».

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW