حادثة سير خطيرة وقعت بمدخل الطريق السيار بابن جرير تؤدي الى وفاة طفلين واصابة أشخاص ٱخرين بجروح-آخر الأخبار-المحمدية ..تعرض قائد قيادة سيدي موسى المجدوب لإعتداء خطير-آخر الأخبار-مسيرة حاشدة تضم اكثر من 500 مواطن و مواطنة من دواوير أيت مديوال جماعة ايت تمليل عمالة ازيلال-آخر الأخبار-ورزازات ... توزيع جوائز الجنوب الشرقي للإعلام-آخر الأخبار-المغرب: عجز الميزانية بلغ 82,4 مليار درهم في متم 2020-آخر الأخبار-مؤسسة مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة تعتزم إحداث جائزة تحمل اسم رئيسها الراحل نور الدين الصايل-آخر الأخبار-اصطدام بين عشرات السيارات بالطريق السيار الدار البيضاء مراكش يشل حركة السير-آخر الأخبار-أسئلة حول اللقاحات المضادة لكوفيد-19 والاستراتيجية الوطنية للتلقيح-آخر الأخبار-تشلسي الانجليزي يقيل مدربه فرانك لامبارد-آخر الأخبار-سوء التدبير وغياب المراقبة بمجلس مقاطعة النخيل بمراكش يغرقان أحياء عين إيطي والفخارة بالأزبال

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / محرز يرد بشأن اتهامه بالسخرية من المغرب
محرز يرد بشأن اتهامه بالسخرية من المغرب

محرز يرد بشأن اتهامه بالسخرية من المغرب

الانتفاضة

رد النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن اتهامه بإثارة خلاف كروي بين الجزائر والمغرب والسخرية من جماهير “أسود الأطلس”.

وقال نجم الخضر عبر حسابه الرسمي على « تويتر »: « شكرا باتريك، لا يوجد أي مشكلة جديدة، فأنا من أم مغربية، والجزائر والمغرب دائما في القلب ».

وحمل الصحفي الفرنسي، باتريك جولارد، محرز مسؤولية نشوب خلاف كروي بين الجزائر والمغرب، حيث قال في تغريدة عبر « تويتر »: « محرز يفتعل أزمة كروية جديدة بين الجزائر والمغرب عن غير قصد ».

وأضاف: « لا يوجد فارق بين الجزائر والمغرب، فقط نحن نفضل أن يكون الفوز من نصيبنا، وليس من نصيب الآخرين ».

وكان محرز أثار غضب الجماهير المغربية بعد تصريحاته الأخيرة التي قال فيها « الجماهير المغربية مع الكاميرونية والسنغالية، وبنسبة أقل الجماهير التونسية، لا يحبذون انتصارات منتخب الجزائر ».

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW