ها علاش طالب العديد من رواد تويتر المغاربة بإقالة رئيس اللجنة الخاصة بالمشروع التنموي ومحاسبته،-آخر الأخبار-وزير التشغيل يكشف عن عدد الصناع التقليديين المتضررين من جائحة كورونا-آخر الأخبار-بلاغ للجمعية الوطنية للمصحات الخاصة،حول قيام مصحات خاصة بالتحاليل المخبرية لكوفيد 19-آخر الأخبار-المحكمة العليا الإسبانية..لا سيادة أخرى للأقاليم الصحراوية إلا للمغرب-آخر الأخبار-أسبوع حزين لأسرة الفن بالمغرب بعد وفاة ثلاثة من روادها-آخر الأخبار-الجزائر تتجاوز عتبة 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا-آخر الأخبار-كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة-آخر الأخبار-مدير أكاديمية الدار البيضاء سطات ينهي احتقان المدارس الخصوصية وجمعيات الآباء، بينما اكاديمية مراكش في دار غفلون-آخر الأخبار-بكالوريا 2020 .. إضافة جداول التخصيص إلى وثائق الأطر المرجعية المكيفة لمواضيع الامتحان-آخر الأخبار-المغرب .. التوزيع الجغرافي لنسب الحالات المؤكدة بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / محامية المتهمين الرئيسين في حادث إمليل الارهابي تطالب بإخضاعهم للخبرة الطبية
محامية المتهمين الرئيسين في حادث إمليل الارهابي تطالب بإخضاعهم للخبرة الطبية

محامية المتهمين الرئيسين في حادث إمليل الارهابي تطالب بإخضاعهم للخبرة الطبية

الانتفاضة

قامت  حفيظة المقساوي محامية المتهمين الرئيسين في قضية إمليل الإرهابية، صباح اليوم الخميس 11يوليوز الجاري، بمرافعة أمام قاضي المحكمة طالبت فيها بإخضاع المتهمين الرئيسيين اللذين اتهموا بتنفيذ العملية الإرهابية، للخبرة الطبية للتأكد من سلامة صحتهم العقلية.

وقالت محامية المتهمين في مرافعتها إن المتهمبن التلاثة من الممكن أن يكونوا قد تعرضوا لغسل الدماغ بحكم انتماءهم  لفئة هشة وفقيرة، مشيرة في مرافعتها إلى أن ما يثير الشكوك بخصوص تعرض المتهمين الرئيسين لغسل الدماغ هو أن النيابة العامة والقاضي، وكل أطراف القضية يؤكدون أن هذه الجريمة ليست عادية، وأن منفذيها ليسوا عاديين، وبالتالي يجب إخضاعهم للخبرة الطبية قبل البث في القضية.

ويشار إلى أن قاضي التحقيق سيحسم في هذا الملتمس بعد انتهاء المرافعات.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW