حوار مع الفاعل الجمعوي "أحمد تميم " حول تداعيات جائحة كورونا 19-آخر الأخبار-المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ينعي ابنا بارا لهيئة كتابة الضبط "الشهيد محمد سراج الأندلسي"-آخر الأخبار-الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  يوجه نداءا الى مناضلات ومناضلي حزبه بمناسبة الذكرى12 لتأسيس الحزب-آخر الأخبار-الرجاء البيضاوي ينتزع صدارة الترتيب من غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطتين-آخر الأخبار-كوفيد-19 يصيب جميع جهات المملكة وارقام غير مسبوقة في الاصابات والوفيات هذا اليوم-آخر الأخبار-ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، تقرر إغلاق ميناء العيون “إلى إشعار آخر”،-آخر الأخبار-مراكش.. وماذا بعد؟؟-آخر الأخبار-انفجار بيروت: وفاة زوجة السفير الهولندي بلبنان-آخر الأخبار-النجم رونالدينهو وشقيقه يغادران الإقامة الإجبارية بباراغواي-آخر الأخبار-الاتحاد الاوروبي يغلق أبوابه في وجه الأشخاص القادمين من المغرب بسبب تدابير الوقاية من كورونا .

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / مايسة سلامة تنفي خبر اعتقالها وتعلق عليه بتدوينة خاصة على صفحتها الرسمية
مايسة سلامة تنفي خبر اعتقالها وتعلق عليه بتدوينة خاصة على صفحتها الرسمية

مايسة سلامة تنفي خبر اعتقالها وتعلق عليه بتدوينة خاصة على صفحتها الرسمية

الانتفاضة

جاء في الرد  الذي نشرته مايسة سلامة المدونة والناشطة الفايسبوكية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فاسيبوك مايلي:

“خبر اعتقالي الزائف لبث الخوف وإقبار أي ذرة متبقية من الثقة والأمل في المغرب هو لعب جهة كانت تروج لحكومة إنقاذ، ونزل عليها الفيديو الذي نشرت، حيث أعيب عليها إقحام الملك والشعب في حروبهم ضد الإسلاميين، كما أقحموهم سابقا في مسيرة ولد زروال، وأفضح محاولة تقويض الدستور لإيجاد مخرجات للديكتاتورية، نزل عليهم كالصاعقة.. فحاولوا بشتى الوسائل أن يزيلوا عني وعن كلامي المصداقية باتهامي بالانتماء لجهات مخابراتية مخزنية مع أن الأمر ينطبق عليهم، كما حاولوا اتهامي مرة بأني ثورية أسيء للملك، ومرة بأني مخزانية أورط الشعب وأتقاضى عن خدمتي الملايين..

فالحقية لا هذا ولا ذاك، أنا بنت الشعب، منزوية في ركن بيتي، منعزلة عن صالونات النميمة الصحافية والسياسية، اتصالاتي قليلة وكلها معروفة لدى العموم إذ أوثق كل خطواتي بالصور وأنشرها لكم، حياتي بسيطة ومدخولي معدوم أتصارع مع فواتير الكراء العالقة منذ شهرين، أرفض مغادرة بلدي حتى لا أترك والدي وحيدا بعدما أفنى شبابه لأجل 5 بنات، أحس بنبض وألم كل مفقر محكور يمر بجانبي في الشارع أو أقرأ عن مأساته، أكتب لأجل التغيير ولرفع مطالب حياة كريمة للجميع، دون حقد اتجاه حاكم أو مسؤول أو مؤسسة، أكن مودة وإعجاب بشخص محمد السادس الرجل حاد الفكر لبق الطباع والذوق، وأناقش محمد السادس الحاكم وقراراته وخطاباته عبر مقالاتي، وأراقب المؤسسة الملكية ومجالات اشتغالها ورجالاتها وتصرفهم في السلطة والمال العام والبزنيس، وانتقد ما يتغلغلها من تمخزانيت قروسطية تناصر الأمني البوليسي المخزني مقابل حق المواطن في عيش كريم وتعيق التحول الديمقراطي. وأحمي نفسي من التخوين والحبس بالوطنية الحقة وتمغربيت الراسخة واعتقادي بالمقدسات ودفاعي عن سياسات بلدي الخارجية وسيادتها ووحدتها الترابية.

أنا بخير وعلى خير لم يتصل بي غير أصدقائي للاطمئنان علي من خبر زائف ألاعيب بعض المخازنية الذين قض مضجعهم كلامي ووقوفي في وجه مخطط حكومة إنقاذ دون تمثيلة الشعب ولا انتخابات، من اختيار الدولة العميقة، تكرس الديكتاتورية التي واجهها أجدادنا وآباؤنا بالنضال والاعتقالات، مخازنية ترهقهم إمكانية مغرب ديمقراطي وشعب واع وناشط سياسيا وحكومة مستقلة عن التعليمات وعن البزناسة لأنهم يستفيدون من دولة البوليس ومن الفساد رواتبهم ومناصبهم وسلطهم.

أنا بخير وعلى خير في شقتي الصغيرة منذ يومين حدسي مستقظ يترقب كيف سيردون علي وأي طرق خبيثة سيسلكون. أنا آمنة مطمئنة في بيتي جدراني الثقة فالله وسقفي رضاة الوالدين، أتابع كيف أخرجتهم من جحورهم وما هو هدفهم من نشر خبر زائف عن اعتقالي وماذا سيستفيدون منه؟ زرع الخوف في المغاربة ليصمتوا إلى الأبد، أم نشر يأس كلي من أي ذرة أمل في ملكية ديمقراطية؟

أنا صاحبة صوت يبدو أنه أرهقهم وعذبهم ولازال سيصدح في بلد أومن به وبمستقبل مشرق له ولمواطنيه عين اليقين.

أحبكم وأشكركم لأنكم حولتم كل ما أدافع عنه لأجل مواطن مغربي حر كريم، بتفاعلكم، إلى قضية رأي عام “- مايسة سلامة الناجي

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW