زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / كورونا يلغي الاحتفالات المصاحبة لتوزيع جوائز نوبل
كورونا يلغي الاحتفالات المصاحبة لتوزيع جوائز نوبل

كورونا يلغي الاحتفالات المصاحبة لتوزيع جوائز نوبل

الانتفاضة – متابعة

أرخى تفشي وباء كورونا، بظلاله على جميع الأنشطة الاحتماعية الرياضية الثقافية وغيرها، وساهم في إلغاء بعضها أو تأجيل أخرى.

مسلسل الإلغاءات طال جائزة نوبل السنوية، بعدما أعلنت مؤسسة نوبل، أنها ألغت المأدبة الرسمية التي تقيمها سنويا، شهر ديسمبر للفائزين بجوائزها في ستوكهولم.

وأكدت المؤسسة على أنها بالرغم من ذلك، أبقت على مراسم توزيع الجوائز في ستوكهولم وأوسلو وبأشكال مختلفة، في العاشر من ديسمبر الذي يخلد ذكرى وفاة “ألفريد نوبل” مؤسس الجائزة.

وقال مدير المؤسسة “لارس هاينكنستن”، بأن ظروف تفشي جائحة كورونا،  يجعل هذه السنة، سنة خاصة جدا وعلى كل واحد أن يقدم تضحيات ويتكيف مع الظروف الجديدة.

وتعد هذه المرة الأولى منذ العام 1956، التي لا تقام فيها وليمة نوبل. وهي تجمع عادة في القاعة الكبرى في مقر بلدية ستوكهولم، 1300 مدعو مع الفائزين وأفراد العائلة الملكية السويدية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW