توقعات حالة الطقس ليومه السبت-آخر الأخبار-المسرح المدرسي إبراز للقيم الجمالية والروحية والأخلاقية كلمة رحال الناجي خلال ورشة للتدريب الإقليمي في المسرح الفردي .-آخر الأخبار-مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون رقم 10.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 57.11 المتعلق باللوائح الانتخابية العامة-آخر الأخبار-الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب، فرع إقليم الرحامنة تحذر من مغبة الركوب على برنامجها النضالي-آخر الأخبار-التنقل إلى الدواوير من أجل تلقيح المسنين العجزة، ترك انطباع الارتياح والاستحسان لذى المستفيدين-آخر الأخبار-عاجل وحصري.. الروح عزيزة عند الله يقظة وحنكة رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد حسون تقود لاكتشاف جريمة قتل-آخر الأخبار-بوريطة: موقف زامبيا من الصحراء المغربية ما زال "ثابتا" و"إيجابيا"-آخر الأخبار-الجزائر.. الدعوة إلى فتح تحقيق في اتهامات جديدة بتعذيب نشطاء الحراك-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 420 إصابة وأزيد من 8ر3 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح-آخر الأخبار-سلا .. توقيف ضابط أمن عن العمل بسبب تجاوزات وإخلالات

خبر عاجل
You are here: Home / صحة / “كورونا”.. أطباء يوصون بعدم الكلام أو التحدث في الهاتف في وسائل النقل العمومي
“كورونا”.. أطباء يوصون بعدم الكلام أو التحدث في الهاتف في وسائل النقل العمومي

“كورونا”.. أطباء يوصون بعدم الكلام أو التحدث في الهاتف في وسائل النقل العمومي

الانتفاضة

أوصت الأكاديمية الوطنية الفرنسية للطب ركاب وسائل النقل العمومي بتجنب التحدث بعضهم مع بعض، أو عبر الهاتف لتقليل مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)

وقالت الأكاديمية في بيان إن “الاستخدام الإلزامي للكمامة في وسائل النقل العام، حيث لا يمكن التباعد الاجتماعي، يجب أن يصاحبه إجراء احتياطي بسيط جدا، ألا وهو تفادي التحدث وإجراء اتصالات هاتفية”.

وقال عضو الأكاديمية، باتريك بيرشي، في تصريحات صحفية، إنه إذا لم يكن هناك سوى ثلاثة أشخاص فقط في عربة مترو أنفاق، فلن تكون هناك مشكلة، ولكن إذا كان لا يفصل بين الشخص والآخر سوى سنتيمتران فقط، فمن المنطقي عدم الكلام أو التحدث عبر الهاتف، مضيفا “أنه ليس إلزاما بل توصية”.

وقالت الأكاديمية إن الكمامات القماشية أو المصنوعة في المنزل فعالة ضد انتشار فيروس كورونا طالما تم وضعها بشكل صحيح، وإن معظم الإصابات تحدث عندما يخلع الناس الكمامات.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW