الجمعية المغربية لحقوق الإنسان،تخلد اليوم العالمي لحقوق الإنسان، تحت شعار " نضال وحدوي ومتواصل من اجل كافة حقوق الإنسان للجميع" -آخر الأخبار-المؤتمر العالمي للبرلمانيين ضد الفساد يبدأ أعماله بالدوحة-آخر الأخبار-تارودانت .. العثور على جثة شابة متحللة بغابة ضواحي أولاد تايمة-آخر الأخبار-تارودانت .. ساكنة جماعات أيت عبد الله الخمس المتضررة من انتهاكات الرعاة الرحل تحتج-آخر الأخبار-الصحيفة الفرنسية “جون أفريك” تصف لقاء بومبيو بالحموشي بـ”الخطوة غير المعتادة لرئيس الدبلوماسية الأمريكية”-آخر الأخبار-أستاذ ينتحر شنقا بمدينة كلميمة التابعة لإقليم الرشيدية-آخر الأخبار-تاوريرت.. رئيس فريق شرطة القضائية يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي-آخر الأخبار-تعرض شرطي بالطريق الرابط بين مدينتي الرباط وتطوان، للدهس من طرف سائق سيارة سياحية-آخر الأخبار-مصرع امرأة حامل بالمستشفى الإقليمي لأزيلال-آخر الأخبار-الملك محمد السادس، يدشن المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / قوات الشرطة المصرية تقتحم مقر الصحيفة الإلكترونية، “مدى مصر”
قوات الشرطة المصرية تقتحم مقر الصحيفة الإلكترونية، “مدى مصر”

قوات الشرطة المصرية تقتحم مقر الصحيفة الإلكترونية، “مدى مصر”

الانتفاضة

اقتحمت قوات الشرطة المصرية بملابس مدنية، ظهر اليوم الأحد، مقر الصحيفة الإلكترونية، “مدى مصر”. واحتجزت قوات الشرطة عددا من العاملين، بمن فيهم رئيسة التحرير، داخل المكتب، بعدما صادرت هواتفهم، وأجهزة حاسوباتهم.

ويأتي ذلك، بعد اعتقال الصحافي في “مدى مصر”، شادي زلط من منزله، وقد مر على اختفائه، بحسب الصحيفة الإلكترونية، “مدى مصر”، 36 ساعة، بلا أي معلومات تخص مكان احتجازه، وسلامته.

ويتردد، بحسب وسائل الإعلام، أن الدافع وراء هذه الاجراءات هو نشر “مدى مصر”، في إطار عملها الصحافي، لخبر عن نقل محمود ابن الرئيس السيسي إلى موسكو كمستشار عسكري، بعدما تسبب في توترات خلال عمله في القاهرة، وفي جهاز الأمن العسكري، وتحديداً في علاقته مع الإعلام.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW