خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / قسي لحلو يزور تدريبات الكوكب المراكشي ويدعم اللاعبين معنويا ويعدهم بحل مشاكلهم المادية
قسي لحلو يزور تدريبات الكوكب المراكشي ويدعم اللاعبين معنويا ويعدهم بحل مشاكلهم المادية

قسي لحلو يزور تدريبات الكوكب المراكشي ويدعم اللاعبين معنويا ويعدهم بحل مشاكلهم المادية

الانتفاضة – محمد بولطار
عدسة – أشرف

قام والي جهة مراكش آسفي “كريم قسي لحلو”، صباح اليوم السبت 11 يوليوز 2020، بزيارة لتداريب الكوكب المرتكشي لكرة القدم، كدعم معنوي للاعبين والطاقم التقني، وأيضا للوقوف على الظروف التي تمر فيها التداريب.

وصاحب “قسي لحلو” خلال هذه الزيارة كل من رئيس لجنة تصريف أمور الكوكب المراكشي لكرة القدم “نعيم مبارك الراضي”، “يوسف ضهير” رئيس المكتب المديري، والكاتب العام للنادي “عبد الصادق بيطاري” والمنخرط “فؤاد الورزازي”، حيث حاول الوالي طمأنة اللاعبين بخصوص مستحقاتهم الشهرية العالقة في ذمة الفريق، ومستحقات المراء ومنح التوقيع، حيث حاول الانصات لكل لاعب على حدة وكذا لعناصر الطاقم التقني للفريق، واعدا الجميع بحلول عاجلة ستتم من خلال دعم مالي ينتظر أن تنتعش به خزينة الفريق بحر الأسبوع المقبل.

وطالب والي جهة مراكش آسفي، من اللاعبين مضاعفة المجهودات، والاتحاد لما فيه مصلحة الفريق خاصة في هذه الظرفية الصعبة التي يعيشها، والمزيد من العطاء فيما تبقى من مباريات بطولة القسم الثاني للمحترفين لضمان البقاء، ثم بعد دلك تحديد برنامج اشتغال متوازن لتحقيق العودة للقسم الأول.

ووصف اللاعبون والطاقم التقني زيارة الوالي للتداريب، ومناقشة مشاكلهم بالمثمرة، وأنها منحتهم جرعة من الاطمئنان، والرغبة في المنافسة واستعادة بريق الكوكب.

>كما اكد الوالي ان الشق القانوني يسير وفق ما كان مخطط له لملاءمة القوانين في الجمع العام القادم الذي حدد 28 يوليوز تاريخا لانعقاده بالنسبة لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، و27 يوليوز 2020 بالنسبة لنادي الكوكب المراكشي.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW