تارودانت: العطلة المدرسية تجنب كارثة إنسانية بعد إنهيار مدرسة-آخر الأخبار-تعزيز خدمات مستشفى السلامة بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-عملية طعن خلال عرض مسرحي في السعودية-آخر الأخبار-جمعية الأنامل الذهبية في حملة طبية لفائدة النساء الحوامل بخريبكة-آخر الأخبار-فاس على موعد مع ندوة دولية حول "المكون العبري في الثقافة الأندلسية" تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة‎-آخر الأخبار-"مسيرة مسيرة" أغنية لتخليد الذكرى المجيدة بمشاركة فنانين من المغرب ومصر والعراق-آخر الأخبار-امرأة أوغندية، تتصدر عناوين الأخبار في وسائل الإعلام المحلية لإقدامها على الزواج من ثلاثة رجال في آن واحد-آخر الأخبار-القنصلية العامة المغربية ببلونيا تحتفي بالذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء-آخر الأخبار-الأساتذة ضحايا التعاقد يضعون اللبنات الأساسية لتشييد قنطرة توحيد النضالات تحت سقف اعادة الاعتبار للمدرسة العمومية ومطالب اجتماعية أخرى.-آخر الأخبار-التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بالمغرب تتهم القوات المني بالتسبب في مقتل “عبد الله الحجيلي” والد أستاذة متعاقدة

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / قرعة دور المجموعات لكأس “الكاف” .. الأندية المتأهلة
قرعة دور المجموعات لكأس “الكاف” .. الأندية المتأهلة

قرعة دور المجموعات لكأس “الكاف” .. الأندية المتأهلة

الانتفاضة

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) أن عملية سحب قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية 2020 ستجرى يوم 10 نونبر الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة.
وضمن بطاقة التأهل لدور المجموعات حتى الآن، 15 فريقا في انتظار إجراء مباراة العودة غدا الثلاثاء بين أدجوبي (بنين) وجينيراسيون فوت (السنغال).
وتأهلت إلى دور المجموعات لمسابقة الكاف سبع فرق عربية وهي نهضة بركان وحسنية أكادير (المغرب) والمصري البورسعيدي، وبيراميدز (مصر) ونواذيبو الموريتاني، والنصر الليبي وبارادو الجزائري.
أما باقي الفرق الإفريقية المتأهلة فهي حورية كوناكري الغيني، اينيمبا النيجيري، زاناكو الزامبي، موتيما بيمبي الكونغولي، رينجر النيجيري، سان بيدرو الإيفواري، دجولي المالي، وأخيرا بيدفيست الجنوب الإفريقي.
وسيتم تقسيم وتوزيع الفرق المتأهلة على أربع مجموعات، ستضم كل مجموعة أربع فرق تتنافس فيما بينها للحصول على أعلى معدل نقاط ممكن يضمن لها المرور للأدوار الموالية من المسابقة.
وكان نهضة بركان قد تأهل إلى الدور الموالي بعد فوز كاسح على فوسا جينيور الملغاشي بخمسة أهداف لصفر في مباراة إياب الدور الأول مكرر، التي جرت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان.
أما حسنية أكادير فنال بطاقة المرور إلى دور المجموعات لكأس الكاف عقب انتصاره في مباراة إياب الدور ذاته على فريق غرين ايلغز الزامبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، بالملعب الكبير بأكادير.
والجدير بالذكر، ان الزمالك المصري هو بطل النسخة الماضية، بعد فوزه في إياب نهائي البطولة على نهضة بركان بضربات الجزاء.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW