حضور متميز للمغرب في اللجنة الأولمبية الدولية، بعد إعادة تعيين أربعة مغاربة كأعضاء ضمن لجانها لسنة 2020-آخر الأخبار-عاجل "في زمن كورونا جريمة قتل تخلق الرعب بمنطقة سيدي بدهاج وساكنة تكركوست تطالب بفتح تحقيق في الموضوع-آخر الأخبار- الشرطة القضائية بمكناس، توقف 12 مواطنا إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه في تورطهم باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت والمشاركة-آخر الأخبار-بعد تدخل من عامل اقليم الرحامنة, انطلاق عملية العلاج بالمجان لفائد ال20 مريضا المسجلين بلائحة الانتظارلمرضى القصور الكلوي بابن جرير-آخر الأخبار-ولاية ومجلس جهة بني ملال خنيفرة تتسلمان شاحنات صهريجية للماء الشروب، وآليات لازاحة الثلوج.-آخر الأخبار-إيداع طبيب وشريكه السجن في قضية استغلال قاصرين جنسيا-آخر الأخبار-فيروس كورونا بالمغرب.. التوزيع الجغرافي لنسب الإصابة وفق آخر حصيلة-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 42 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7643 حالة-آخر الأخبار-أيت الطالب يؤكد أن نجاعة الكلوروكين في علاج "كوفيد 19" يمكن إثباتها عمليا-آخر الأخبار-النيابة العامة ببرشيد، تودع طالب معلوميات السجن الاحتياطي بسبب المس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات، وانتحال صفة واستعمالها في النصب والاحتيال

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / قرعة دور المجموعات لكأس “الكاف” .. الأندية المتأهلة
قرعة دور المجموعات لكأس “الكاف” .. الأندية المتأهلة

قرعة دور المجموعات لكأس “الكاف” .. الأندية المتأهلة

الانتفاضة

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) أن عملية سحب قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية 2020 ستجرى يوم 10 نونبر الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة.
وضمن بطاقة التأهل لدور المجموعات حتى الآن، 15 فريقا في انتظار إجراء مباراة العودة غدا الثلاثاء بين أدجوبي (بنين) وجينيراسيون فوت (السنغال).
وتأهلت إلى دور المجموعات لمسابقة الكاف سبع فرق عربية وهي نهضة بركان وحسنية أكادير (المغرب) والمصري البورسعيدي، وبيراميدز (مصر) ونواذيبو الموريتاني، والنصر الليبي وبارادو الجزائري.
أما باقي الفرق الإفريقية المتأهلة فهي حورية كوناكري الغيني، اينيمبا النيجيري، زاناكو الزامبي، موتيما بيمبي الكونغولي، رينجر النيجيري، سان بيدرو الإيفواري، دجولي المالي، وأخيرا بيدفيست الجنوب الإفريقي.
وسيتم تقسيم وتوزيع الفرق المتأهلة على أربع مجموعات، ستضم كل مجموعة أربع فرق تتنافس فيما بينها للحصول على أعلى معدل نقاط ممكن يضمن لها المرور للأدوار الموالية من المسابقة.
وكان نهضة بركان قد تأهل إلى الدور الموالي بعد فوز كاسح على فوسا جينيور الملغاشي بخمسة أهداف لصفر في مباراة إياب الدور الأول مكرر، التي جرت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان.
أما حسنية أكادير فنال بطاقة المرور إلى دور المجموعات لكأس الكاف عقب انتصاره في مباراة إياب الدور ذاته على فريق غرين ايلغز الزامبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، بالملعب الكبير بأكادير.
والجدير بالذكر، ان الزمالك المصري هو بطل النسخة الماضية، بعد فوزه في إياب نهائي البطولة على نهضة بركان بضربات الجزاء.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW