زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / قاصر يبلغ من العمر 15 سنة تسبب في إصابة أربعة عشر شخصا بجروح غير عمدية متفاوتة الخطورة ضمنهم 10 سياح من الصين
قاصر يبلغ من العمر 15 سنة تسبب في إصابة أربعة عشر شخصا بجروح غير عمدية متفاوتة الخطورة ضمنهم 10 سياح من الصين

قاصر يبلغ من العمر 15 سنة تسبب في إصابة أربعة عشر شخصا بجروح غير عمدية متفاوتة الخطورة ضمنهم 10 سياح من الصين

الانتفاضة

تحولت وقفة لالتقاط الصور لسياح صينيين في فاس إلى مأساة، بعدما تسبب قاصر، في إصابة أكثر من عشرة أشخاص بجروح بسبب استعماله لسيارة دون إذن مالكها.

وقالت المديرية العامة للأمن الوعلم لدى ولاية أمن فاس، إن قاصرا يبلغ من العمر 15 سنة تسبب في إصابة أربعة عشر شخصا بجروح غير عمدية متفاوتة الخطورة، من بينهم عشرة سياح من جنسية صينية، وذلك بعدما استعمل سيارة نفعية بدون إذن مالكها بمنطقة بوجلود بمدينة فاس.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن القاصر كان قد توجه للسيارة المستوقفة بالقرب من منحدر طرقي من أجل جلب كمية من الخبز، بطلب من مالك فرن، غير أنه استعمل السيارة بدون إذن مالكها، مما تسبب في انحدارها بسرعة وإصابة أربعة مواطنين مغاربة وعشرة سياح أجانب كانوا يلتقطون صورا بالقرب من عين المكان.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع كل من الطفل القاصر المتسبب في الحادث وكذا مالك السيارة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW