حنيش مدعو لتحصين وحماية لاعبي الكوكب المراكشي بعد إصابة اثنين من اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق بكورونا-آخر الأخبار-لليوم الثاني تواليا حصيلة المتعافين من كورونا تسجل رقما قياسيا و826 حالة إصابة جديدة-آخر الأخبار-المطاعم في جهة مراكش بين نارين، والعاملين بها في مهب الريح-آخر الأخبار-عمالة اقليم الرحامنة تخلد اليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة في الخارج-آخر الأخبار-الهلال الأحمر بالرحامنة ينظم دورة تكوينية في الإسعافات الأولية الأساسية-آخر الأخبار-المديرية الجهوية للصحة بمراكش: عبث واستهثار وأخطاء بالجملة في غياب المساءلة الإدارية-آخر الأخبار-علماء يفكون شفرة حدوث الخلل المناعي لدى مرضى كوفيد-19-آخر الأخبار-محكمة أمريكية تصدر أمرا قضائيا باستدعاء ولي العهد السعودي-آخر الأخبار-ابن جرير .. تنظيم حملة تحسيسية لالزامية وضع الكمامة تحت طائلة الغرامة بالمقاهي والمحلات التجاري-آخر الأخبار-شباب ابن جرير يتعادل مع شباب المحمدية ب 0-0

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / قائد قيادة بني عمير الغربية يواصل محاربة البناء العشوائي.
قائد قيادة بني عمير الغربية يواصل محاربة البناء العشوائي.

قائد قيادة بني عمير الغربية يواصل محاربة البناء العشوائي.

الانتفاضة
الفقيه بن صالح.
خيري عبد المالك..حكيمي محمد

يواصل السيد قائد قيادة بني عمير الغربية يونس الداودي جماعة القروية لكريفات محاربته للبناء العشوائي وبدون ترخيص، وذلك بأولاد يحي طريق بني ملال ،بعد إيقافه لعديد من المخالفين ، والذين كانوا يشتغلون في البناء بدون ترخيص ، ليتم إيقافهم من طرف السيد قائد وأعوانه والسلطة المحلية ومجموعة من شركة SSV. للحراس الخاص .


والجدير بالذكر أن قيادة بني عمير الغربية تحارب البناء العشوائي منذ مدة،وقد أسفرت عن إيقاف عدد من الحالات التي يتم فيها البناء بدون ترخيص قانوني، ويذكر ان قيادة بني عمير تساهم في محاربة هذا البناء بالتعاون لإعطاء تراخيص البناء بشكل قانوني، وقد عرفت قيادة بني عمير زيادة مهمة في مجال التعمير خصوصا ظاهرة البناء العشوائي بالمنطقة بشكل خطير.
إذ حسب المصادر البناء العشوئي بكامله عشوائيا أمام أعين الناس والمنتخبين وتواطؤ بعض أعوان السلطة، مستغلين الفترة الحرجة التي تمر بها بلادنا زمن كورونا بجماعة القروية الكريفات اقليم الفقيه بن صالح .
وحسب بعض المصادر المقربة فإن هذه العملية ستستمر طيلة الأيام القادمة لتشمل عدة نقط أخرى بنفس الجماعة الترابية والتي تعرف تجاوزات في البناء لايمكن إيقافها إلا بحملات الهدم .

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW