خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / قائد الملحقة الإدارية ازيكي بمراكش يقود حملة تمشيطية بسوق ازيكي

قائد الملحقة الإدارية ازيكي بمراكش يقود حملة تمشيطية بسوق ازيكي

الانتفاضة/فاطمة الزهراء المشاوري

قامت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية ازيكي، صباح يوم السبت 31 مارس ، بحملة تمشيطية بمحيط سوق ازيكي والأزقة المجاورة قادت الى تحرير الملك العام ومنع الباعة الجائلين من عرقلة السير والجولان بالمنطقة.
واشرف قائد الملحقة الإدارية رفقة اعوانه وعناصر القوات المساعدة،وكماثم يوم الخميسالماضي، بحجز 96 قطعة من الملابس وستة صنادق من السمك، وأربعة صنادق من فاكهة الليمون، وصندوقين من الفصوليا “جلبانة” وصندوق من اللفت، وصندوقين من البصل، وأربعة صنادق من البطاطس 4 بالاضافة الى 20 طاولة حديدية لعرض السلع، وعربتين مجرورتين لعرض السمك ومثلهما لعرض الخضر و96 قطعة ملابس مستعملة.
كما تم خلال حملة تمشيطية، الخميس 29 مارس 2108، حجز 8 صنادق من الليمون و”الباربة” و108 ربطة من البصل وكمية مهمة من الخضروات.
وعرفت الحملة التمشيطية التي قادها قائد الملحقة الإدارية ازيكي مشاركة عدد مهم من عناصر القوات المساعدة بتنسيق مع القائد الجهوي للقوات المساعدة.
هذا، وتم منح الخضر والفواه المحجوزة الى مركز رعاية الطفولة بحي المسيرة فيما تم ايداع الطاولات بالمحجز البلدي.والملاحظ ان المنتخبين غافلين على الدور المنوط اليهم ،وكذا بعض المنتخبين غاضبين على هذا العمل الجبار الذى تقوم بها السلطات المحلية مشكورة ،لكن يجيب على الوالى ان يعلم ان هذا العمل يجيب تعميمه على جميع المناطق المقاطعات بمراكش دون استثناء ..

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW