وزارة الاقتصاد والمالية تتخذ مجموعة من الإجراءات لمواكبة المؤسسات والمقاولات العمومية-آخر الأخبار-اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).-آخر الأخبار-"الإنسان الصندوق الحي، ما مفتاحه؟"-آخر الأخبار-محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-طفل يلقى حتفه غرقا بمياه وادي تانسيفت بين جماعتي الجعيدات و بوروس-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / فضيحة: مستشفى وادي زم إلى أين ؟
فضيحة: مستشفى وادي زم إلى أين ؟

فضيحة: مستشفى وادي زم إلى أين ؟

الانتفاضة/بقلم يوسف الرامش

لايزال القطاع الصحي بوادي زم بحاجة إلى اهتمامات الجهات الوصية على هذا القطاع الحساس ، لمعالجة النقائص التي يشهدها مستشفى محمد الخامس ، منها الأطر الطبية و شبه الطبية، بالإضافة إلى المنشآت الصحية و تطوير التجهيزات ، لكبح جماح المعاناة التي يواجهها مواطنو المدينة و التخفيف عنهم.
خاصة طريقة الاستقبال بمختلف المصالح الطبية، لاسيما منها مصلحة المستعجالات التي ما زالت الفوضى و سوء المعاملة سيدتاالموقف على حد تعبير ،حد المواطنين، و لا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل هناك نقائص شتى ما زالت مسجلة بهذا المستشفى الذي لا ينظر اليه المسؤولين وخاصة المنتخبين اللذين يظهرون سوى في الحملات الانتخابية ….
كما أصبح إجراء فحص طبي أو عملية جراحية من المستحيلات السبع على حد تعبير أحد المواطنين البسطاء الذي التقيناه في إحدى المصالح الطبية بالمستشفى .

حيث لا يستفيد منها إلا أصحاب المعارف و النفوذ و على المريض أن يكون مقربا من طبيب أو ممرض أو عامل بالمستشفى لكي يظفر بعملية جراحية أو فحص طبي… أو لتقريب المواعيد كما يشتكي المواطن كذلك من تصرفات غير مسؤولة من طرف أطباء و طبيبات المستشفى. حيث يتم ارسال المريض الى المستشفى الاقليمي خريبگة او اعطاء مواعيد بالشهور.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW