خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / فضيحة مستشفى محمد السادس بمراكش “مستشفى الأشباح” والخبر كارثيا بكل المقاييس.. نصيحة ان كنت مريضا ، وزرت مستشفى الأشباح خد كفنك.
فضيحة مستشفى محمد السادس بمراكش “مستشفى الأشباح” والخبر كارثيا بكل المقاييس.. نصيحة ان كنت مريضا ، وزرت مستشفى الأشباح خد كفنك.

فضيحة مستشفى محمد السادس بمراكش “مستشفى الأشباح” والخبر كارثيا بكل المقاييس.. نصيحة ان كنت مريضا ، وزرت مستشفى الأشباح خد كفنك.

الانتفاضة/ الحسنية بوسلهام

افاقت جماعة و قيادة تزارات دائرة توامة اقليم الحوز، علي خبر وفاة الطفلة كوثر بوجليل ،ذات 13ربيعا ، والمنحدرة من احدى دواوير الجماعة، حوالي منتصف الليل من يوم السبت وليلة الاحد بقسم العناية المركزة بمستشفى الام والطفل بالمستشفى الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.
الطفلة كوثر والتي كانت قد اصيبت بكسر على مستوى ورك رجلها اليسرى .وهي في طريقها للمدرسة. كما جاء في تصريح اب الطفلة حيث اسرع باحضارها لمستشفى الام والطفل بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس يوم 02 دجنبر الجاري، ولم تجرى لها العملية الجراحية الا يوم الاثنين 09 دجنبر ، وبعدها نقلت الى مصلحة العناية المركزة بذات المستشفى في غيبوبة تامة .

وانه لم يتم تمكين اسرة الضحية من معرفة اسباب غيبوبة كوثر . وتم رفض إعطاء اي تصريحات من طرف المسؤولين او إدارة المشفى للأسرة ورفض طلباتها بالاطلاع على وضعها الصحي، وتلقي التوضيحات اللازمة للاطمئنان على الطفلة كوثر .
وعبر الأب عن استغراب لطول المدة الفارقة بين ولوج الطفلة كوثر للمستشفى وتاريخ إجراء العملية الجراحية، وايضا مدة وجودها بقسم العناية المركزة. وعن خشيته على صحة الطفلة كوثر، وان يكون تأزم وضعها الصحي ناتج عن تقصير في المسؤولية او خطأ طبي
مطالبا الجهات المختصة باطلاعه عن الحيثيات والملابسات الحاصلة والإجابة عن اسئلته المطروحة وتمكينه من ملفها الطبي، و من كل التوضيحات والتفسيرات الضرورية. .
رافضاً تسلم جثمان طفلته الى حين الكشف عن حقيقة وفاتها.
ليست هاته أولى فضائح المستشفى الجامعي محمد السادس مركز استشفائي يتخبط في التسيب العارم وسوء تدبير الذي ينم على فضاعة المسؤولين، والضحية اولا واخيرا المواطن البسيط الذي يعيش في ارتجالية وهمجية تحت رحمة وحوش الوزرة البيضاء.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW