السلطات العمومية تفرض طوقا على دوار ” إنساي ” بإقليم زاكورة بعد إعلان إصابة مهاجر ينتمي اليه-آخر الأخبار-مجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي يدعوان لتخفيف أعباء ديون أشد البلدان فقراً التي تواجه فيروس كورونا-آخر الأخبار-دوار المهازيل بسيدي بوعثمان يعرف حادثة مفجعة مميتة-آخر الأخبار-توزيع اعانات على فتيات دار الطالبة بجماعة اولاد حسون الحمري باقليم الرحامنة-آخر الأخبار-مبادرة تضامنية تستحق التنويه والتشجيع قام بها المجلس الجماعي لصخور الرحامنة-آخر الأخبار-بعد استفاقته غير المتوقعة من الغيبوبة .. هذا هو الوضع الصحي لعبد الحق النوري-آخر الأخبار-المغرب يرصد 12 إصابة جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع إلى 345 حالة-آخر الأخبار-الفئات المستهدفة من الدعم المالي المؤقت بسبب جائحة كورونا-آخر الأخبار-وفاة جورج سيدهم أحد نجوم الحقبة الذهبية للسينما المصرية-آخر الأخبار-الدكتور شهبي يضع مصحته كاملة رهن إشارة السلطات لمواجهة الجائحة

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / فريق الوداد البيضاوي ينهزم بميدان يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين
فريق الوداد البيضاوي ينهزم بميدان يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين

فريق الوداد البيضاوي ينهزم بميدان يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين

الانتفاضة

انهزم فريق الوداد البيضاوي بميدان يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة ال17 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف يوسفية برشيد كل من أمين أبو الفتح (د44)، وعبد الصمد نياني في الدقيقتين 62 و67، فيما وقع هدفي الوداد الايفواري لوران كباكبو في الدقيقتين 59 و63.

وحافظ الوداد البيضاوي رغم هذه الهزيمة وهي الثانية على التوالي على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، في انتظار لقاء المطارد نهضة بركان الذي يملك فرصة انتزاع الصدارة إذا تمكن من العودة بنتيجة الفوز من ميدان سريع وادي زم.

من جهته ارتقى يوسفية برشيد بعد هذا الفوز للمركز الثامن برصيد 21 نقطة، إلى جانب المغرب التطواني الذي يستقبل الثلاثاء المقبل رجاء بني ملال.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW