[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / فرقة أمنية خاصة تعتقل قاتل الشرطي رشيد بحي مسنانة بطنجة
فرقة أمنية خاصة تعتقل قاتل الشرطي رشيد بحي مسنانة بطنجة

فرقة أمنية خاصة تعتقل قاتل الشرطي رشيد بحي مسنانة بطنجة

policier_ACCIDENT_090715
بعد أن أكد مصدر أمني بطنجة، أنه تم تحديد هوية سائق السيارة النفعية المتهم بدهس وقتل شرطي بطنجة، تمكنت الخميس 09 يوليوز فرقة أمنية خاصة بحي مسنانة من إيقاف المتهم الرئيسي في مقتل شرطي المرور  “ش.رشيد”.

ونقل عن مصادر أمنية، أن التحريات والأبحاث التي استمرت منذ لحظة  وقوع الحادثة  وجندت لها فرقة أمنية خاصة تحت إشراف والي امن طنجة، بعد التعرف على هوية المتهم ” م.ب” المزداد سنة 1993، أسفرت عن توقيفه بحي مسنانة بطنجة .

ذات المصدر أفاد أنه تم نقل المعني بالأمر وهو شاب في  العشرينيات من عمره إلى مقر ولاية امن طنجة لمباشرة التحقيقات  لكشف ملابسات الحادث المروع الذي هز أسرة الأمن الوطني، وستتم إحالته على العدالة ريثما  تنتهي مراحل البحث التمهيدي.

وكان قد علم لدى مصدر أمني الخميس 09 يوليوز، أن شرطيا للمرور توفي صباح الخميس بمستشفى محمد الخامس بطنجة متأثرا بجروحه البليغة بعد أن دهسه سائق سيارة للنقل السري الأربعاء.  

وكان الشرطي المتوفى، وهو من فرقة الدراجات النارية التابعة لفرقة المرور قد تعرض مساء الاربعاء، حسب المصدر ذاته، للدهس من قبل سيارة نفعية للنقل السري رفض سائقها الامتثال لأوامر الشرطي، مضيفا أنه كان قد تم نقل الشرطي المصاب على استعجال الى مستشفى محمد الخامس، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم متأثرا بجروحه البليغة خاصة على مستوى الرأس والحوض .

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW