طلبة كلية الطب بوجدة ينتفضون في وجه وزير الصحة -= عاجل =- المجلس الفرنسي الإسلامي يقاضي شركتي فيسبوك ويوتيوب -= عاجل =- الحكم "بما قضى" في حق سائق قطار بوقنادل ، المتهم بالتورط في الفاجعة التي تسببت في مصرع عدد من الأرواح -= عاجل =- مركز ماين الطبي في مدينة بورتلاند، أكبر مدن ولاية أوريغون الأمريكية، يعلن عن قرب ولادة 9 ممرضات يعملن لديه -= عاجل =- الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، يحث المجتمع الدولي على سرعة توفير التمويل اللازم لتقديم مساعدات طارئة لموزمبيق وزيمبابوي ومالاوي -= عاجل =- أحمد عيسى عوض وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الصومالي يؤكد دعم بلاده لقضية الوحدة الترابية الوطنية -= عاجل =- تزنيت .. جريمة قتل بشعة راح ضحيتها سائق سيارة أجرة كبيرة يبلغ من العمر 58 سنة -= عاجل =- عبد السلام سي كوري رئيس مقاطعة جليز اعضاء المكتب المسير لفريق مولودية مراكش بمقر المقاطعة -= عاجل =- حريق اندلع بواحة تيغمرت بإقليم كلميم يوتي على 850 نخلة -= عاجل =- النقابات التعليمية تستمر في تصعيدها ضد وزارة أمزازي .. وتخوض إضرابا عاما يومه الثلاثاء

You are here: Home 2 رياضية 2 “فرانس فوتوبول”، تختار أشرف حكيمي كأفضل محترف إفريقي لشهر أكتوبر الماضي

“فرانس فوتوبول”، تختار أشرف حكيمي كأفضل محترف إفريقي لشهر أكتوبر الماضي

الانتفاضة

اختير أشرف حكيمي مدافع نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، من قبل زوار موقع الصحفية الرياضية الفرنسية “فرانس فوتوبول”، كأفضل محترف إفريقي لشهر أكتوبر الماضي.

 كما نوه به مدربه السويسري لوسيان فافير، عندما قال: “أستعرناه من ريال مدرير لموسمين، هو لاعب بمقومات دفاعية صلبة، وحاسمة هجوميا، وهو من اللاعبين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم في المباريات، وسيكون مستقبله الكروي زاهرا”.
كما اشاد الألماني لوتر ماتيهوس الحائز على الكرة الذهبية سابقا، قائلا: “يتميز حكيمي بالسرعة، يركض في كل الاتجاهات، اندمج سريعا في الأجواء مع زملاءه، يرغب في امتلاك الكرة، ويعي جيدا ماذا سيفعل بها”.
ومن جهته، اعترف حكيمي في تصريحات إعلامية، لصحيفة “البايس” الإسبانية، أنه معجب بطريقة اللعب في ألمانيا، وبمستوى الدوري المحلي، خصوصا في ظل مشاركة فرق قوية، تمنح التوازن للدوري، و يقول حكيمي، مضيفا: “واجهت صعوبات جمة في البداية، بسبب اختلاف الثقافات بين أسبانيا وألمانيا وأسلوب العيش، فضلا عن صعوبة اللغة الألمانية، دون الحديث عن افتقادي للجو العائلي وأكلات والدتي، لكنهم أخبروني بوجود مطاعم مغربية جيدة هنا”.
جاء تتويج حكيمي بأفضل لاعب إفريقي لشهر أكتوبر الماضي، بعد تفوقه على التانزاني مباونا سماطا المحترف بنادي غانك البلجيكي والسنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابل الإيطالي.  

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW