وزارة الاقتصاد والمالية تتخذ مجموعة من الإجراءات لمواكبة المؤسسات والمقاولات العمومية-آخر الأخبار-اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).-آخر الأخبار-"الإنسان الصندوق الحي، ما مفتاحه؟"-آخر الأخبار-محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-طفل يلقى حتفه غرقا بمياه وادي تانسيفت بين جماعتي الجعيدات و بوروس-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / فاس .. مختل عقليا يعتدي على أجنبية في الشارع العام
فاس .. مختل عقليا يعتدي على أجنبية في الشارع العام

فاس .. مختل عقليا يعتدي على أجنبية في الشارع العام

الانتفاضة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 21 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبدو في وضعية عقلية غير طبيعية، ولا يحمل معه أية وثائق هوية، وذلك للاشتباه في تعريضه لمواطنة أجنبية لاعتداء جسدي بواسطة أداة راضة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الضحية التي تقيم بطريقة قانونية بالمغرب كانت رفقة أحد معارفها بالشارع العام عندما عرضها المشتبه فيه لاعتداء جسدي بواسطة أداة حديدية راضة، دون سبب ظاهر ولا خلفيات واضحة، وذلك قبل أن يدخل في نوبة هيستيرية بعد توقيفه من طرف المواطنين ودوريات الشرطة التي حلت بمكان الاعتداء.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل الضحية للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بسبب إصابتها بجرح في الرأس، حيث تبدو حالتها مستقرة حسب الطبيب المعالج، بينما تشير الأبحاث والتحريات الأولية إلى أن المشتبه فيه سبق أن خضع في السنوات الأخيرة للعلاجات النفسية والعصبية بمؤسسة استشفائية متخصصة.

وتم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذا الاعتداء، وتحديد خلفياته الحقيقية، علاوة على التحقق من الوضع العقلي والصحي للمشتبه فيه المتورط في هذا الاعتداء.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW