الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .-آخر الأخبار-شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / فاس.. توقيف أربعة اشخاص للاشتباه في تورطهم في تصنيع وتعبئة مواد مطهرة وعرضها للتداول بشكل مضر بالصحة العامة
فاس.. توقيف أربعة اشخاص للاشتباه في تورطهم في تصنيع وتعبئة مواد مطهرة وعرضها للتداول بشكل مضر بالصحة العامة

فاس.. توقيف أربعة اشخاص للاشتباه في تورطهم في تصنيع وتعبئة مواد مطهرة وعرضها للتداول بشكل مضر بالصحة العامة

الانتفاضة

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الثانية بمدينة فاس، اليوم الجمعة، من توقيف ثلاثة أشقاء وشخص رابع، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في إعداد ورشة سرية لتصنيع وتعبئة مواد مطهرة وعرضها للتداول بشكل مضر بالصحة العامة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم كانوا يستغلون مرآب عمارة سكنية بحي السعادة بمدينة فاس، كورشة سرية لتركيب وتحضير مواد مغشوشة للتنظيف والتعقيم، مستعملين في ذلك خليط من مواد التنظيف ومحلول الماء القاطع فضلا عن مواد كيماوية أخرى، يجري حاليا القيام بالأبحاث والخبرات الكيميائية الضرورية من أجل تحديد طبيعتها ودرجة خطورتها.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة بهذه الورشة أسفرت عن حجز حاويات تحتوي على عشرات اللترات من المواد الكيماوية المستعملة في هذا النشاط الإجرامي، وأخرى تستعمل في مزج وخلط هذه المستحضرات، فضلا عن حجز كميات مهمة من القنينات والملصقات المستعملة في إعداد هذه المحاليل وتوجيهها للبيع للعموم على أساس أنها مواد طبية وشبه طبية معتمدة.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي الذي يشكل خطرا مباشرا على سلامة المستهلكين في ظل حالة الطوارئ الصحية المطبقة بالمغرب.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW