خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل المسنة بالوحدة الثالثة بالحي المحمدي الشمالي بتراب مقاطعة جليز

غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل المسنة بالوحدة الثالثة بالحي المحمدي الشمالي بتراب مقاطعة جليز

الانتفاضة

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش مساء يومه الثلاثاء 6 مارس الجاري، بإدانة المتهم بقتل سيدة عجوز بالوحدة الثالثة “ديور المساكين” بحي الداوديات، بالسجن المؤبد.

واعتقل الظنين من طرف عناصر الأمن شهر شتنبر الماضي، قبل أن يتم إطلاق سراحه و وضعه تحت المراقبة الأمنية، ليتم اعتقاله من جديد بعد التأكد من عدم صلة باقي المشتبه فيهما في شخص ابن الضحية وأحد الطلبة بالجريمة.

وكانت ساكنة حي ديور المساكين بتراب ملحقة الداوديات بمقاطعة جليز بمراكش اهتزت صباح يوم السبت تاسع شتنبر 2017، على وقع جريمة قتل الضحية المسنة المزاداة سنة 1935.

وأضافت مصادرنا، أن الهالكة المسماة قيد حياتها “رقية، ر” عثر عليها مذبوحة بمنزلها الكائن ببلوك 62 بالوحدة الثالثة بالحي المحمدي الشمالي بتراب مقاطعة جليز.

وقد تمكنت الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من فك لغز جريمة القتل المروعة التي خلفت سخطا عارما وسط الساكنة، بعد أن تم إيقاف الفاعل الذي كان ضمن دائرة المشتبه بهم حيث تأكد بعد البحث الدقيق والتحري المعمق باستغلال المعطيات العلمية والتقنية أنه مرتكب هذه الجريمة.

وأضافت ولاية أمن مراكش في بلاغ لها، أن معطيات البحث الأولية أفضت إلى أن الظنين، وهو في العشرينيات، ويقطن بنفس زقاق الضحية، ارتكب فعله بدافع السرقة وتحت تأثير مواد مخدرة.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW