قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،-آخر الأخبار-اجراء عملية جراحية ناجحة تعتبر الاولى من نوعها باقليم الرحامنة

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / مراكش: عناصر الفرقة الجنائية القضائية توقف عشريني أجبر الأمن على إطلاق الرصاص
مراكش: عناصر الفرقة الجنائية القضائية توقف عشريني أجبر الأمن على إطلاق الرصاص

مراكش: عناصر الفرقة الجنائية القضائية توقف عشريني أجبر الأمن على إطلاق الرصاص

الانتفاضة – متابعة

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية القضائية، التابعة لولاية أمن مراكش، اليوم الخميس 30 يوليوز 2020، من إيقاف الشخص الذي تسبب في استعمال شرطي لسلاحه الوظيفي، بحي باب تاغزوت بالمدينة العتيقة مراكش.

وحسب مصدر موثوق، فإن تحريات وأبحاث ميدانية، قادها رئيس الفرقة الجنائية القضائية، مكنت من تحديد هوية، ومكان اختباء المعني بالأمر، بمنزل عائلته، قبل مداهمته وتوقيفه.

وكان الموقوف وهو عشريني، وله عديد من السوابق في مجال السرقة، قد عرض رجال الأمن للرشق بالحجارة، يوم أمس عند محاصرته بعد سرقته لسيدة بحي باب تاغزوت، مما اضطر أحد العناصر الأمنية لاستعمال سلاحه الوظيفي، قبل أن يلوذ الجاني بالفرار لوجهة غير معلومة.

وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، في أفق استكمال البحث معه، وتقديمه للمحاكمة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW