في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / عطب في مظلة يتسبب في وفاة مهاجر مغربي على صخرة “رأس الإمبراطور” بالبرازيل
عطب في مظلة يتسبب في وفاة مهاجر مغربي على صخرة “رأس الإمبراطور” بالبرازيل

عطب في مظلة يتسبب في وفاة مهاجر مغربي على صخرة “رأس الإمبراطور” بالبرازيل

الانتفاضة

راح مهاجر مغربي، 42 سنة، ضحية عطب أصاب مظلته ليسقط على صخرة “رأس الإمبراطور” في جبل “بيدرا دي غافيا” الشهير في مدينة “ري ودي جانيرو” البرازيلية.

ويتعلق الأمر بالمهاجر المغربي الحامل للجنسية الأمريكية « سلسبيل بناني » الذي فشل في فتح مظلته بعد قفزة من أعلى الجبل ليسقط مباشرة على « رأس الإمبراطور » ظهر أول أمس السبت 20  فبراير 2021.

وكان الراحل يعمل نائبا لرئيس الأمن في البنك الأمريكي ويقيم في ولاية « كارولاينا الشمالية »، وقد حل بالبرازيل ليمارس هوايته في القفز بالمظلة لكن عطلا في الأخيرة تسبب في سقوطه ووفاته على الفور.

وفيما سخرت السلطات البرازيلية مروحية للبحث عن الفقيد فقد عُثر على جثمانه بلا حراك ساعتان بعد ذلك، كما أفاد موقع « Extra ». 

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW