خبر عاجل
You are here: Home / دولية / عاهل السعودية يأمر بفتح منفذ بري لدخول الحجاج القطريين لأداء مناسك الحج
عاهل السعودية يأمر بفتح منفذ بري لدخول الحجاج القطريين لأداء مناسك الحج

عاهل السعودية يأمر بفتح منفذ بري لدخول الحجاج القطريين لأداء مناسك الحج

الانتفاضة

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالموافقة على فتح منفد بري لدخول الحجاج القطريين إلى المملكة لأداء مناسك الحج.

جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أمس الأربعاء في جدة للشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني، “الذي قدم وساطته لفتح منفذ (سلوى) الحدودي لدخول الحجاج القطريين إلى الأراضي السعودية”.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إن “خادم الحرمين الشريفين أمر بالموافقة على ما رفعه له ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج”.

وأضافت أن خادم الحرمين أمر أيضا “بالسماح لجميع المواطنين قطريي الجنسية الذين يرغبون بالدخول لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية وذلك بناء على وساطة الشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني”.

وأشارت الوكالة إلى أن العاهل السعودي “أمر بنقل كافة الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي على ضيافته ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحج والعمرة”.

كما أمر الملك سلمان بن عبد العزيز بالموافقة على إرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لإركاب كافة الحجاج القطريين على نفقته الخاصة لمدينة جدة، واستضافتهم بالكامل على نفقته ضمن البرنامج ذاته.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW