قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،-آخر الأخبار-اجراء عملية جراحية ناجحة تعتبر الاولى من نوعها باقليم الرحامنة

خبر عاجل
You are here: Home / صحة / عاجل وخطير: فرار مصابين بكورونا من مستشفى الأنطاكي بمراكش والادارة الجهوية للصحة مامسوقاش
عاجل وخطير: فرار مصابين بكورونا من مستشفى الأنطاكي بمراكش والادارة الجهوية للصحة مامسوقاش

عاجل وخطير: فرار مصابين بكورونا من مستشفى الأنطاكي بمراكش والادارة الجهوية للصحة مامسوقاش

الانتفاضة – متابعة

أفادت مصادر متطابقة، ان شخصين مصابين بفيروس كورونا المستجد، تمكنا من الفرار عشية اليوم الأربعاء 29 يوليوز 2020، من مستشفى الشيخ داوود الأنطاكي بتراب مقاطعة مراكش المدينة، حيث كانا يخضعان للعلاج.

ذات المصادر أكدت أن الشابين الفارين، تمكنا من تسلق حائط الخارجي للمستشفى، المقابل للثانوية التأهيلية عبد المومن، وأطلقا رجليهما للريح، دون علم إدارة المستشفى.

الغريب في أمر الفارين، أن إدارة المستشفى، لم تعلم بأمر فرارهما، لولا بعض الشهود العيان الذين قاموا بإخطار السلطات المحلية، التي ربطت الاتصال بإدارة المستشفى وبالمديرية الجهوية للصحة، حيث تم نفي الأمر في الوهلة الأولى، لكن إصرا الشهود العيان والسلطة المحلية، جعل الادارة تتحقق من العدد المسجل في كشوفاتها لتبين لها نقصان الشابين الفارين، دقائق قبل نقل 35 من المصابين في اتجاه القاعدة العسكرية بن جرير لاستكمال العلاج من كورونا.

وتأتي عملية الفرار هذه، لتزيد من تعرية واقع التدبير العشوائي والغير المسؤول للمديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، ومعها بعض المؤسسات الصحية التابعة لها، واستهتار المسؤولين بها، وعدم الوعي بالمسؤولية وخطورة الوضع.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW