خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / عاجل وحصري.. الروح عزيزة عند الله يقظة وحنكة رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد حسون تقود لاكتشاف جريمة قتل
عاجل وحصري.. الروح عزيزة عند الله يقظة وحنكة رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد حسون تقود لاكتشاف جريمة قتل

عاجل وحصري.. الروح عزيزة عند الله يقظة وحنكة رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد حسون تقود لاكتشاف جريمة قتل

علمت “الانتفاضة” من مصدر موثوق، أن عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد حسون ضواحي مراكش، أوقفت مساء اليوم الجمعة 05 مارس 2021، شخصا مشتبها فيه بقتل سبعيني بدوار كزولة “الركبة” جماعة الويدان عمالة مراكش.

وحسب مصادرنا، فإن يقظة رئيس مركز الدرك الملكي أولاد حسون، أثناء المعاينة الأولية لجثة الهالك عند اكتشافها، وحالة الفوضى التي كانت عليها حاجياته بالغرفة التي وجد بها، وغياب دراجة نارية كانت في ملكيته،  وبعض وثائق هويته، أثارت فرضية السرقة، حيث استمرت التحريات السرية، قبل أن يتم العثور على الدراجة النارية لدى شخص يقطن بنفس الدوار.

ولأن “الروح عزيزة عند الله” مكنت سرعة تحرك عناصر الدرك الملكي، من إيقاف المعني بالأمر، ومحاصرته بالعديد من الأسئلة، لم يجد بدا معها من الاعتراف باقترافه الجريمة بداعي السرقة، وأنه لم يكن ينوي تصفية الضحية، إلا أن هذا الأخير فطن للعملية وحاول مقاومة المشتبه فيه الذي قام بدفعه ليسقط على رأسه، ويفارق الحياة، في حين غادر الحاني المنزل.
ذات المصدر، أوضح أن عناصر الدرك الملكي اعتقلت شخصا ثانيا كان رفقة الجاني عند القيام بالسرقة وكان يقوم بعملية المراقبة من خارج المنزل.

إلى ذلك أشارت مصادرنا، أن الجاني”م.س” وهو من ذوي السوابق العدلية بتهم السرقة، من مواليد 1994، وهو جار للضحية، وألف الجلوس معه، في حين ينحدر الموقوف الثاني من دوار مولاي جعفر جماعة سيدي غياث وهو من مواليد 1997.

وتم الاحتفاظ بالموقوفين، رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، في انتظار تقديمهما أما أنظار الوكيل العام للملك بالمحكمة الاستئنافية بمراكش.

وكانت حالة استنفار قصوى عمت دوار كزولة الركبة بجماعة الويدان عمالة مراكش، عشية السبت 27 فبراير 2021، بعد اكتشاف جثة سبعيني داخل منزله، وذلك بعد انبعاث روائح كريهة من داخله، أثارت انتباه عون سلطة “مقدم” الذي قام بإخبار عناصر الدرك الملكي.

تجدر الإشارة، أن حنكة رئيس مركز الدرك الملكي أولاد حسون، ومجموعة من العناصر الدركية العاملة بالمركز، مكنت من التصدي لمجموعة من مظاهر الإنحراف، وتجفيف منابع الجريمة بمنطقة النفوذ الترابي للمركز، خاصة في مجال تجارة المخدرات ومسكر ماء الحياة، كما كشفت عن مجموعة من الحرائم الخطيرة المرتبطة وتقديم أصحابها أمام العدالة.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW