سعيد الناصيري رئيس الوداد ومن معه يصارعون لوحدهم أعمدة الفساد الرياضي الإفريقي-آخر الأخبار-بالمغرب ..وزارة الصحة تكشف عن اخر المعطيات والارقام لحالات الاصابة بفيروس كورونا المسجلة حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد-آخر الأخبار-استعمال المياه العادمة من طرف بعض الفلاحين بالعطاوية يهدد صحة الساكنة ويساعد على انتشار كورونا بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الاحجاجات والتظاهرات المنتشرة بولايات امريكا تدفع البانتغون الى رفع درجة التاهب والاستعداد للانتشار-آخر الأخبار-المغرب ...لتحديث أسطوله الحربي الجوي يقتني سربا جديدا من المقاتلات والمروحيات-آخر الأخبار-من أجل حفظ الذاكرة و حتى تعرف الاجيال التي لم تتمكن من معرفة من هو الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي ؟-آخر الأخبار-اقاليم جهة مراكش اسفي قريبة من القضاء نهائيا على فيروس كورونا كوفيد 19-آخر الأخبار-لجنة اليقضة الاقليمية التابعة لمندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرف على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / عاجل : انهيار منزل بدرب لالة شاشا بدوار كراوة بمراكش مخلفا اصابة شخصين
عاجل : انهيار منزل بدرب لالة شاشا بدوار كراوة بمراكش مخلفا اصابة شخصين

عاجل : انهيار منزل بدرب لالة شاشا بدوار كراوة بمراكش مخلفا اصابة شخصين

الانتفاضة

انهيار منزل بدرب لالة شاشا بدوار كراوة بمراكش، قبل قليل من زوال يومه الاثنين، مخلفا اصابة شخصين.

وحسب مصادر مطلعة، فان الحادث خلف اصابة شخصين  من اسرة واحدة (ام وابنها) برضوض متفاوتة الخطورة، حيث تم نقلهما بواسطة سيارة الاسعاف الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا واستنفر حادث الانهيار السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية التي قامت بانقاذ الابن قبل ان يتم انتشال الام من تحت الاتربة.

ويأتي هذا الانهيار بعد أيام قليلة من حادث مماثل بدرب مسيوة بالمدينة القديمة الذي خلف وفاة اب واصابة زوجته وابنته برضوض وجروح متفاوتة الخطوة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW