خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / عاجل إعتقالات والتحقيق مع عصابة متخصصة في سرقة معادن الذهب بأمزميز
عاجل إعتقالات والتحقيق مع عصابة متخصصة في سرقة معادن الذهب بأمزميز

عاجل إعتقالات والتحقيق مع عصابة متخصصة في سرقة معادن الذهب بأمزميز

الانتفاضة

سعيد أيت علا

أكدت مصادر جيدة الإطلاع أن عناصر الدرك الملكي بسرية تحناوت قاموا باقتياد عدة أشخاص من جماعة تزکين للتحقيق معهم في قضية سرقة تراب معادن الفضة والذهب والذي تم ضبطه في معمل سري بمنطقة تورار التابعة لتراب جماعة أولاد أمطاع بنفس الدائرة.

كما ترجع تفاصيل الواقعة بأن الأشخاص الذين تم توقيفهم من طرف سرية الدرك الملكي بتحناوت مجرد مستخدمون ينقلون أنواع تراب المعادن إلى رؤوس المنتخون الكبار مقابل 25درهم للكيلو غرام، وبعد ذلك يتم نقل التراب إلى بعض الأماكن السرية لتصفيته وإستخراج منه معادن الذهب أو الفضة.

وحسب ما يروج بمنطقة أمزميز أن بعض المنتخبون هم الذين يقومون بهذه العملية الغير القانونية ضاربين جميع القوانين المتعلقة بأملاك الدولة عرض الحائط .

وأوضحت نفس المصادر بأن سجن الأوداية سيستقبل الروؤس الكبيرة، ومنتخبين بجهة مراكش متورطين في عملية سرقة معادن الذهب والفضة وتصفيتها في معمل سري نواحي تورار .

ومن المرتقب أن تحل لجنة رفيعة المستوى من العاصمة الرباط بجهة مراكش للوقوف على هذه القضية التي يترأسها أشخاص مستغلين مناصبهم، ويستنزفون ترواث الدولة بدون سند قانوني أزيد من سنة، وهم مستمرون في عملهم الذي يعاقب عليه القانون حتى وقعوا في قبضة العدالة.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW