وزارة الاقتصاد والمالية تتخذ مجموعة من الإجراءات لمواكبة المؤسسات والمقاولات العمومية-آخر الأخبار-اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).-آخر الأخبار-"الإنسان الصندوق الحي، ما مفتاحه؟"-آخر الأخبار-محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-طفل يلقى حتفه غرقا بمياه وادي تانسيفت بين جماعتي الجعيدات و بوروس-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / طنجة ..سائقو الطاكسيات ووكلاء كراء السيارات يحتجون على oncf
طنجة ..سائقو الطاكسيات ووكلاء كراء السيارات يحتجون على oncf

طنجة ..سائقو الطاكسيات ووكلاء كراء السيارات يحتجون على oncf

الانتفاضة

اعتبر سائقو “الطاكسيات” ووكلاء كراء السيارات بطنجة، اليوم السبت، خلال وقفة احتجاجية نظموها أمام محطة القطار طنجة المدينة، أن إطلاق المكتب الوطني للسكك الحديدية لخدمة توفير “رحلة براق زائد سيارة” مقابل سعر منخفض، سيقضي على مهنتهم.

وكشف محتجون على أنهم تفاجؤو من هذه الاتفاقية التي وقعها المكتب الوطني مع شركة لكراء السيارات بمدينة الدار البيضاء، ما اعتبروه خرقا لدفتر التحملات الخاص بكراء السيارات، وضربا في مبدأ المنافسة.

وأضاف المحتجون، أن المكتب الوطني، خرق مدونة السير، من خلال عرض مجموعة من السيارات في الساحة المقابلة للباب الرئيسية لمحطة القطار.

وأكد المحتجون، أن الهدف من هذه الشراكة هو القضاء على المقاولات الصغرى لكراء السيارة، وسائقي الطكسيات، مقابل بقاء ما أسموهم بـ “الحيتان الكبيرة” في الساحة، في إشارة إلى المقاولات الكبرى.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW