اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).-آخر الأخبار-"الإنسان الصندوق الحي، ما مفتاحه؟"-آخر الأخبار-محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-طفل يلقى حتفه غرقا بمياه وادي تانسيفت بين جماعتي الجعيدات و بوروس-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية-آخر الأخبار-توضيحات رسمية .. لماذا يتطلب التصريح بالشفاء من "كورونا" وقتا طويلا ؟

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / طاقم جريدة الانتفاضة يهنئ الزميلة الصحفية فاطمة الزهراء المشاوري بختان مولودها “ابراهيم”
طاقم جريدة الانتفاضة يهنئ الزميلة الصحفية فاطمة الزهراء المشاوري بختان مولودها “ابراهيم”

طاقم جريدة الانتفاضة يهنئ الزميلة الصحفية فاطمة الزهراء المشاوري بختان مولودها “ابراهيم”

الانتفاضة

بمناسبة ختان ابن زميلتنا الصحفية فاطمة الزهراء المشاوري، عضوة هيئة تحرير جريدة الانتفاضة، يتقدم طاقم جريدة الانتفاضة بتهانيه الخالصة وتبريكاته إلى أم الطفل “ابىرهيم”الزميلة فاطمة الزهراء المشاوري ووالده، وإلى جميع أفراد العائلة، راجين من العلي القدير أن ينال هذا الطفل مستقبلا زاهرا و أن ينعم بأحضان والديه الدافئة و ان شاء الله يتربى في عزهما ويكون من الذرية الصالحة .

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW