ارتفاع في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-رئيسة صندوق النقد ... 90 دولة طلبت مساعدات مالية والدول الافريقية ستواجه الاختيار بين اطعام شعوبها او مكافحة كوروتا-آخر الأخبار-وزارتا الصحة والطاقة تتخذان تدابير لحماية الأطباء وعمال النظافة من نفايات “كورونا”-آخر الأخبار-المغرب .. 30 حالة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 791 مع حالة وفاة جديدة-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. سنة حبسا نافدة وغرامة ألفي درهم، على الشيخ عبد الحميد أبو النعيم..-آخر الأخبار-غوتيريش يذكر عددا من الدول سيكون "واقعها أسوأ" بسبب كورونا-آخر الأخبار-السلطات المحلية بوادي زم تسهر على تطبيق الحجر الصحي النموذج من المقاطعة الرابعة-آخر الأخبار-هكذا تتصدى جماعة لمزوضية لكورونا-آخر الأخبار-30 مليون درهم مساهمة القوات المساعدة لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا-آخر الأخبار-في بادرة غير مسبوقة مؤسسة العراقي للتربية والتكوين بمراكش تتخذ حزمة من الاجراءات التضامنية تخص الواجبات الشهرية

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / صور للمقاتلة المغربية المتحطمة باليمن وعطب تقني سبب سقوطها
صور للمقاتلة المغربية المتحطمة باليمن وعطب تقني سبب سقوطها

صور للمقاتلة المغربية المتحطمة باليمن وعطب تقني سبب سقوطها

F16_Maroc_Yemen_1_542875707-300x201

نشرت وسائل إعلام مقربة من جماعة الحوثي  باليمن صورا للطائرة العسكرية المغربية التي سقطت أمس، الأحد 10 ماي باليمن خلال قيامها بمهمة عسكرية.

files-225x300

وتُظهر صور نشرتها المصادر ذاتها أعضاء من جماعة الحوثي يحملون بين أيديهم أجزاء المقاتلة المغربية التي تحطمت على جبل في أحد معاقل مقاتلي جماعة الحوثي.

11257695_402799746574327_179924094_n-169x300

إلى ذلك، تتحدث مصادر من التحالف عن أن الطائرة سقطت بسبب عطب تقني، ولم يتم إسقاطها من طرف مقاتلي جماعة الحوثي.

Untitled-122

ويبقى أمر الطيار ربان المقاتلة المغربية مجهولا، في الوقت الذي ادعت فيه وسائل إعلامية شيعية أن الطيار توفي جراء سقوط الطائرة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW