You are here: Home 2 اقتصاد 2 صلاح الدين مزوار، يقدم ترشيحه لخلافة مريم بنصالح المنتهية ولايتها الثانية، على رأس “الباطرونا” المغربية.

صلاح الدين مزوار، يقدم ترشيحه لخلافة مريم بنصالح المنتهية ولايتها الثانية، على رأس “الباطرونا” المغربية.

الانتفاضة/متابعة

تقدم اليوم الجمعة 13 ابريل الجاري، صلاح الدين مزوار، ترشيحه لخلافة مريم بنصالح المنتهية ولايتها الثانية، على رأس “الباطرونا” المغربية.

واختار الرئيس السابق للتجمع الوطني للأحرار فيصل مكوار نائبا له في ملف الترشيح، الذي تقدم به في أخر يوم لايداع الترشيحات.

وقال مزوار في تصريح للصحافة:” ان استقلالية الاتحاد العام لمقاولات المغرب، خط أحمر، مضيفا بأن لكل شخص الحق أن تكون له قناعة سياسية، لكن ليس كاتحاد عام لمقاولات المغرب، كما أنه لايجب الخلط بين السياسة وبين المقاولة” وفق تعبير الوزير السابق في أكثر من حكومة مغربية.

وينافس مزوار على رئاسة الباطرونا، حكيم مراكشي ورفيقته في اللائحة آسيا بنحيدة عيوش بترشحهما لرئاسة ونيابة رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

حسب بلاغ للمترشحين، فإن مراكشي يعمل كرئيس لمقاولة مغربية، حيث يعد من المستثمرين الصناعيين المغاربة منذ حوالي 30 سنة، أما بنحيدة عيوش – يضيف البلاغ- فهي مقاولة منذ 20 سنة، خبيرة في تحويل المقاولات وإدارة الأعمال، تقدم خبرتها الطويلة في عالم المقاولة في المغرب وعلى المستوى الدولي.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW