وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان يؤكد أن فرنسا “تامل باستمرار الانتقال الديموقراطي”-آخر الأخبار-الدولي المغربي يونس بلهندة، يقترب من الانضمام لإحدى فرق الدوري السعودي-آخر الأخبار-الجزائر تعلن رسميا،الانضمام إلى اتفاقية منطقة التبادل الحر الإفريقية-آخر الأخبار-الكونغو الديمقراطية .. مصرع 24 شخصا في انهيار أرضي بمنجم ذهب في مقاطعة ايتوري-آخر الأخبار-النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر تنظم ملتقى دراسي بطنجة-آخر الأخبار-خريبكة ..أنشطة ثقافية خصبة بالمهرجان الدولي 11 للفيلم الوثائقي-آخر الأخبار-مراكش: مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم تختتم أشغال جمعها العام الرابع بمراكش.-آخر الأخبار-جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية-آخر الأخبار-يونس التازي عامل إقليم تطوان يجر محمد العربي أحنين البرلماني عن فريق التقدم والاشتراكية إلى القضاء الإداري-آخر الأخبار-طنجة .. ندوة وطنية تحت عنوان "مقتضيات دستورية وانتظارات مجتمعية"

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / شغب جماهير شباب ابن جرير
شغب جماهير شباب ابن جرير

شغب جماهير شباب ابن جرير

خالد هيروس/ الانتفاضة

شهدت مباراة اليوم بين شباب ابن جرير وضيفه الكوكب المراكشي شغبا كبيرا من طرف جماهير هذا الأخير، خاصة من لم تتمكن من ولوج الملعب بعد أن إمتلأ عن آخره، ليصبوا جام غضبهم على المحلات التجارية والسيارات المجاورة للملعب بالرشق بالحجارة والسلب والنهب وتكسير زجاج المقاهي.

كما دخلوا في صراع مع رجال السلطة والأمن الذين وجدوا صعوبات بالغة في إبعاد الجماهير الهائجة التي حجت بكثافة لمدينة ابن جرير. وحسب بعض ممثلي الجماهير فقد حملوا المنظمين مسؤولية تلك الأحداث بعدما عمدوا لتخصيص 200 تذكرة للفريق، رغم قرب المسافة بين المدينتين. وتوافد الآلاف من مناصري الكوكب.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW