خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / شرطة الرباط تُحقق مع صحفيين من موقع الكتروني هو في اسم برلماني استقلالي رفض الركوع للملك خلال حفل الولاء

شرطة الرباط تُحقق مع صحفيين من موقع الكتروني هو في اسم برلماني استقلالي رفض الركوع للملك خلال حفل الولاء

47123 
تُواصل شرطة الرباط التحقيق مع صحفيين من موقع “تمارة 24” على خلفية خبر نشره الموقع، كشف فيه عن استفادة شخص من “العفو الملكي”  بمناسبة عيد الفطر، رغم إدانته بتهمة “اغتصاب النساء”.

وأشارت نفس المصادر إلى أن الشرطة لم توجه لحد الساعة استدعاءً لصاحب موقع “تمارة 24″، عادل تشيكيطو، برلماني عزب “الإستقلال” الذي رفض حضور حفل الولاء بسبب رفضه للطقوس التي تمارس أمام الملك.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، قد أمر يوم الأحد 11 غشت الشرطة القضائية بفتح تحقيق حول الظروف والأشخاص المتورطين في نشر الموقع الإلكتروني “تمارة 24” “خبر” استفادة مُدان باغتصاب نساء وفتيات في تمارة من العفو الملكي بمناسبة عيد الفطر .

يشار إلى أن صاحب الموقع الإلكتروني البرلماني عادل تشيكطو كان من أشد أنصار شباط خلال حملته ضد الحكومة، وكثيرا ما هاجم بنكيران وجماعته بسبب تدبيرهم للشأن العام. وحري بالإشارة أيضا إلى أن تشكيطو غطت صوره الصفحات الإجتماعية ووسائل الإعلام الإلكترونية، مؤخرا بعد أن أقدم على قرار لم يجرؤ على اتخاذه أي استقلالي سابق حين رفض حضور حفل الولاء لرفضه الركوع للملك خلال الحفل.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW