خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / شخص يوجه 11 طعنة لزوجته بمراكش ويلوذ بالفرار

شخص يوجه 11 طعنة لزوجته بمراكش ويلوذ بالفرار

40b9b55f0670c8418c21bc05f68a28a0_L

 

أكدت مصادر مطلعة أن شخصا وجه  لزوجته صباح يوم الجمعة 23 غشت 2013، 11 طعنة بجميع أنحاء جسدها، كما اعتدى على شقيق زوجته بمنطقة الحسنى قرب معطى الله بحي المحاميد مقاطعة المنارة بمراكش. وحسب المصادر ذاتها، فقد انتقلت عناصر الدائرة الأمنية 12 بالمحاميد، لمكان وقوع الاعتداء حيث فتحت تحقيقا في الموضوع وتم استدعاء سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية التي نقلت الضحيتين على وجه السرعة لمستعجلات مستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بجليز.
وقالت مصادر من عائلة الضحية، أن المعتدى عليهما كانا متوجهين صباح يوم الجمعة 23 غشت 2013 لتجديد بطاقة التعريف الوطنية قبل أن يداهمهما زوج الفتاة ويشرع في توجيه طعنات عشوائية بسكين غير مبال لصراخ زوجته واستعطافها، مما دفع بشقيقها لمحاولة إنقاذ حياتها ليكون نصيبه طعنة غائرة على مستوى يده اليسرى فقد على إثرها الوعي بينما أخته مضرجة في دمائها، ليلوذ الزوج بالفرار من مكان الحادث لوجهة غير معلومة.

وحسب مصدر طبي، فقد أخضع شقيق الضحية لعملية جراحية عاجلة، فيما أخضعت الضحية لجميع الفحصوات الطبية اللازمة لحالتها بالمجان نظرا للحالة الاجتماعية التي وصلت فيها للقسم المستعجلات، فيما تطلب رتق كل الجروح المنتشرة بجميع أطرافها لأكثر من ثلاثة ساعات، حيث وصلت إلى أكثر من 85 غرزة، وأن خريطة الجروح تمتد من مستوى الرأس إلى العنق والبطن والظهر والفخذ والأرجل واليدين.
وعلمت “الانتفاضة”، أن مصلحة الشرطة القضائية بولاية الأمن بمراكش فتحت تحقيقا في موضوع الاعتداء، حيث تم تجميع جميع المعطيات بخصوص الجاني والذي يسكن بأحد دواوير منطقة ايت ايمور القريبة من مدينة مراكش، كما صدرت مذكرة بحث وطني في حقه.

مولاي السعيد ابن سينا

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW