صرخة شغيلة في وضعية النوار معانات بطعم سلم اجتماعي ملتبس -= عاجل =- الجامعة تصدر عقوبات قاسية جدا بعد أحداث الشغب التي أعقبت ديربي الشرق -= عاجل =- أحزان الطفل القمري (أو بناء المعنى في ديوان حرائق العشق لمحمد غرافي) -= عاجل =- بمشاركة 17 حزبا سياسيا، طنجة تحتضن اللقاء التشاوري لشبكة الأحزاب الديمقراطية في شمال إفريقيا -= عاجل =- السلطات الأمنية في مدينة قلعة مكونة، تداهم منزلا في وسط المدينة كان مخصصا للدعارة -= عاجل =- نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال يحمل الحكومة التراجع الاقتصادي والمادي الذي يعيشه المغاربة في السنوات الأخيرة الماضية -= عاجل =- المديرية الجهوية للثقافة تحتفي بتجارب تشكيلية في معرض فني برواق باب دكالة بمراكش -= عاجل =- الوكيل العام بفاس بتعميق البحث مع تمديد مدة الحراسة النظرية لفائدة البحث في مقتل الشاب فكروش حكيم -= عاجل =- أحداث لا رياضية شهدها ديربي الشرق -= عاجل =- فرقة مسرح تانسيفت تضرب للجمهور المغربي موعدا فرجويا من خلال مسرحيتها "الساكن"

You are here: Home 2 عين على مراكش 2 شجار عنيف بين شابين حول فتاة ينتهي بنقل أحدهما إلى المستشفى

شجار عنيف بين شابين حول فتاة ينتهي بنقل أحدهما إلى المستشفى

الانتفاضة

أفادت مصادر مطلعة ، أن شابين نسب بينهما صراع بخصوص فتاة تدرس بإعدادية سيدي عبد الله غياث بجماعة سيدي عبد الله غياث ما أدى إلى إصابة أحدهما إصابات خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، فيما تم اعتقال الاخر. ما نتجت عنه فوضى وهلع وسط الفتيات اللائي يدرسن بالمؤسسة، وكذا الفتاة موضوع النزاع التي اصيبت بانهيار عصبي خوفا على نفسها.

ويتسائل أعضاء جمعية أباء وأمهات التلميذات عن مصير فلذات أكبادهم، وهل هناك حماية كافية، وأين الأمن المدرسي ؟، وكذا السلطات المحلية التي لم تحرك ساكنا؟ مما يطح أكثر من علامة استفهام حول الواقع التعليمي ببلادنا ؟و قانون التحرش الذي صودق عليه مؤخرا ؟. لك لله يا وطني.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW