الكشف عن هوية الشخص الذي تم ذبحه وفصل رأسه في المحمدية -= عاجل =- السينما المغربية بين الجمال واللاجمال، أيهما أقرب الى الصواب -= عاجل =- وجدة..توقيف سيدة متورطة في ارتداء زي نظامي خاص بوظيفة عمومية بشكل علني -= عاجل =- إسم جديد مطروح لتدريب "الأسود" واجتماع حاسم بين لقجع ورونار -= عاجل =- إطلاق النار لتوقيف متهم قٓتٓل شخصاً بالمحمدية وقطع رأسه -= عاجل =- "الجبل: التاريخ، الإنسان والمجتمع" محور الندوة الوطنية في ثاني أيام مهرجان "أجذير إزوران" -= عاجل =- خيرات يجتمع بالمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشباب والرياضة بمراكش -= عاجل =- المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش اسفي يستقبل وفد رفيع المستوى عن قطاع الشباب بدولة قطر الشقيقة -= عاجل =- النيابة العامة لإسطنبول : التحقيق في قضية الصحافي خاشقجي "جار وفق القوانين الدولية" -= عاجل =- حمو قرشي عن حزب الجرار رئيسا جديدا لجماعة اولاد املول بإقليم الرحامنة خلفا للمستقيل محمد اليونسي.

You are here: Home 2 عين على مراكش 2 شجار عنيف بين شابين حول فتاة ينتهي بنقل أحدهما إلى المستشفى

شجار عنيف بين شابين حول فتاة ينتهي بنقل أحدهما إلى المستشفى

الانتفاضة

أفادت مصادر مطلعة ، أن شابين نسب بينهما صراع بخصوص فتاة تدرس بإعدادية سيدي عبد الله غياث بجماعة سيدي عبد الله غياث ما أدى إلى إصابة أحدهما إصابات خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، فيما تم اعتقال الاخر. ما نتجت عنه فوضى وهلع وسط الفتيات اللائي يدرسن بالمؤسسة، وكذا الفتاة موضوع النزاع التي اصيبت بانهيار عصبي خوفا على نفسها.

ويتسائل أعضاء جمعية أباء وأمهات التلميذات عن مصير فلذات أكبادهم، وهل هناك حماية كافية، وأين الأمن المدرسي ؟، وكذا السلطات المحلية التي لم تحرك ساكنا؟ مما يطح أكثر من علامة استفهام حول الواقع التعليمي ببلادنا ؟و قانون التحرش الذي صودق عليه مؤخرا ؟. لك لله يا وطني.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW