You are here: Home 2 سياسية 2 شبيبة الطليعة تدخل على خط البلاغ الذي هاجمت من خلالها الودادية الحسنية للقضاة الأمينة العامة لحزب اليسار الإشتراكي الموحد، نبيلة منيب

شبيبة الطليعة تدخل على خط البلاغ الذي هاجمت من خلالها الودادية الحسنية للقضاة الأمينة العامة لحزب اليسار الإشتراكي الموحد، نبيلة منيب

الانتفاضة

دخلت شبيبة الطليعية على خط البلاغ الذي هاجمت من خلالها الودادية الحسنية للقضاة الأمينة العامة لحزب اليسار الإشتراكي الموحد، نبيلة منيب، على خلفية وصفها في تدوينة على « فيسبوك » محاكمة قائد حراك الريف، ناصر الزفزافي، ب « الصورية ».
وقالت شبيبة الطليعية في بلاغ تضامني مع نبيلة منيب نشرته على صفحتها الرسمية على « فيسبوك »: « سكتت ودادية القضاة دهرا فنطقت كفرا ببيانها الذي توعدت فيه الرفيقة المناضلة نبيلة منيب بالمتابعة القضائية بسبب تدوينة فايسبوكية تنتقد فيها المحاكمات الصورية التي يتعرض لها أبطال الحسيمة وجرادة ».
وكشفت نفس الهيئة الشبابية أن بلاغ الودادية الحسينة للقضاة » كله تهديد و وعيد وبلغة تعود بنا الى سنوات الجمر والرصاص لغة بصراوية ( نسبة للجلاد السيئ الذكر ادريس البصري ) »، مشيرة أن « مثل هذه الممارسات لن تخيف ولن ترهب اليسار وقيادته.. « ، وفق تعبير البلاغ.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW