خبر عاجل
You are here: Home / دولية / شاب فلسطيني يتبرع بأغلى ما يملك تضامنا مع “الجزيرة”
شاب فلسطيني يتبرع بأغلى ما يملك تضامنا مع “الجزيرة”

شاب فلسطيني يتبرع بأغلى ما يملك تضامنا مع “الجزيرة”

الانتفاضة

أعلن شاب فلسطيني يدعى عايد برناط (40 عاما)، عن تبرعه بمنزل عائلته في بلدة “بلعين”، وسط الضفة الغربية المحتلة، لقناة “الجزيرة”، وذلك تعبيرا منه عن تضامنه مع قطر ورفضا للحصار المفروض عليها.

ووفق ما نشرت الجريدة الإلكترونية “العربي الجديد”، فإن برناط يملك منزلا متواضعا قرب جدار الفصل العنصري في بلدته، يسكنه وعائلته المكونة من ثلاثة أطفال وزوجته، ويعمل مزارعا.

وقال برناط، إن “قطر لا تستحق الحصار، قطر بلد معطاء، وقفت مع الشعوب المضطهدة في العالم العربي والإسلامي وتستحق وقفة تضامن معها”.

وأكد المتحدث، وفق ذات المصدر، أن الحصار المفروض على قطر مجحف بحق بلد عربي قدم كثيراً للمظلومين والمضطهدين في العالم العربي والإسلامي.

وفقد “برناط” والديه في حرب 1982 في لبنان، ومنذ ذلك الحين يتلقى دعما من مؤسسات خيرية قطرية. وفي وقت سابق، أعلن المواطن الفلسطيني تبرعه وزوجته بكليتيهما لأي مواطن قطري يحتاجهما، تعبيرا عن نصرتهما لقطر.

يذكر أن الدول التي قاطعت قطر، كانت قد أعلنت في لائحة مطالبها لإعادة العلاقات بقطر ورفع الحصار الإقتصادي والسياسي المفروض عليها، أن تغلق قناة الجزيرة وكل المنابر الإعلامية التي تدعمها قطر، وهو الطلب الذي عبرت هيئات ومؤسسات دولية وإعلامية عالمية عن رفضه، على اعتبار أنه يمثل مساسا واضحا بحرية التعبير، ويخالف القوانين والمواثيق ذات الصلة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW