صرخة شغيلة في وضعية النوار معانات بطعم سلم اجتماعي ملتبس -= عاجل =- الجامعة تصدر عقوبات قاسية جدا بعد أحداث الشغب التي أعقبت ديربي الشرق -= عاجل =- أحزان الطفل القمري (أو بناء المعنى في ديوان حرائق العشق لمحمد غرافي) -= عاجل =- بمشاركة 17 حزبا سياسيا، طنجة تحتضن اللقاء التشاوري لشبكة الأحزاب الديمقراطية في شمال إفريقيا -= عاجل =- السلطات الأمنية في مدينة قلعة مكونة، تداهم منزلا في وسط المدينة كان مخصصا للدعارة -= عاجل =- نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال يحمل الحكومة التراجع الاقتصادي والمادي الذي يعيشه المغاربة في السنوات الأخيرة الماضية -= عاجل =- المديرية الجهوية للثقافة تحتفي بتجارب تشكيلية في معرض فني برواق باب دكالة بمراكش -= عاجل =- الوكيل العام بفاس بتعميق البحث مع تمديد مدة الحراسة النظرية لفائدة البحث في مقتل الشاب فكروش حكيم -= عاجل =- أحداث لا رياضية شهدها ديربي الشرق -= عاجل =- فرقة مسرح تانسيفت تضرب للجمهور المغربي موعدا فرجويا من خلال مسرحيتها "الساكن"

You are here: Home 2 عين على مراكش 2 سيدة في بداية عقدها الخامس تتعدض لاعتداء شنيع بدوار شعوف بجماعة واحة سيدي ابراهيم بعمالة مراكش.

سيدة في بداية عقدها الخامس تتعدض لاعتداء شنيع بدوار شعوف بجماعة واحة سيدي ابراهيم بعمالة مراكش.

الانتفاضة

سيدة في بداية عقدها الخامس، في الساعات الاولى من صباح يوم أمس الاحد، تعرضت للاعتداء خطير من طرف مجرم اقتحم منزلها بدوار شعوف بجماعة واحة سيدي ابراهيم بعمالة مراكش.
وقالت الضحية “فاطمة. ع”، إن مجرما اقتحم منزلها على الساعة الثانية والنصف من صباح الاحد 23 شتنبر الجاري، حيث صدته قبل ان يعمد الى الاعتداء عليها بواسطة سكين.
واضافت الضحية انها منعت المجرم من اقتحام غرفة بناتها مما تسبب لها في جروح غائرة على مستوى اليدين والرأس قبل ان تسقط مضرجة في دمائها.
هذا، وتم نقل الضحية على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل حيث تم اخضاعها للعلاجات الضرورية ورتق جراحها. واستغربت الضحية من التعامل البارد من طرف رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بواحة بسيدي ابراهيم مع شكايتها.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW