المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تفتح بحثا قضائيا مع موظف شرطة يعمل بالهيئة الحضرية بمنطقة أنفا -= عاجل =- ردا على انتقادات نواب برلمانيين، أعضاء لجنة الداخلية بمجلس النواب -= عاجل =- تعاونيات تندد بإقصائها من المشاركة في النسخة الأولى لمعرض الأسواق المتنقلة بالحسيمة -= عاجل =- عامل شيشاوة بوعبيد الكراب يقيم حفل استقبال على شرف المدير الإقليمي للتعليم -= عاجل =- حكومة جبل طارق البريطانية تصدر عملة ورقية جديدة من فئة خمسة (5) جنيه إسترليني ، تحمل صورة القائد المسلم طارق -= عاجل =- مسيرة وطنية بالرباط نصرة للقضية الفلسطينية ورفضا لصفقة "القرن" -= عاجل =- جهة الشرق تحقق أفضل نسبة نجاح وطنيا في امتحانات البكالوريا -= عاجل =- هدف من نيران صديقة يمنح الفوز للأسود أمام ناميبيا -= عاجل =- التلميذ أوعبو عبد الباسط يحقق أعلى معدل في البكالوريا بجهة كلميم واد نون بنقطة 18,59 -= عاجل =- تزنيت : نزهةالوافي تشرف على افتتاح فعاليات الأسبوع البيئي

You are here: Home 2 عين على مراكش 2 سيدة في بداية عقدها الخامس تتعدض لاعتداء شنيع بدوار شعوف بجماعة واحة سيدي ابراهيم بعمالة مراكش.

سيدة في بداية عقدها الخامس تتعدض لاعتداء شنيع بدوار شعوف بجماعة واحة سيدي ابراهيم بعمالة مراكش.

الانتفاضة

سيدة في بداية عقدها الخامس، في الساعات الاولى من صباح يوم أمس الاحد، تعرضت للاعتداء خطير من طرف مجرم اقتحم منزلها بدوار شعوف بجماعة واحة سيدي ابراهيم بعمالة مراكش.
وقالت الضحية “فاطمة. ع”، إن مجرما اقتحم منزلها على الساعة الثانية والنصف من صباح الاحد 23 شتنبر الجاري، حيث صدته قبل ان يعمد الى الاعتداء عليها بواسطة سكين.
واضافت الضحية انها منعت المجرم من اقتحام غرفة بناتها مما تسبب لها في جروح غائرة على مستوى اليدين والرأس قبل ان تسقط مضرجة في دمائها.
هذا، وتم نقل الضحية على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل حيث تم اخضاعها للعلاجات الضرورية ورتق جراحها. واستغربت الضحية من التعامل البارد من طرف رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بواحة بسيدي ابراهيم مع شكايتها.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW