خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / سكان المحاميد يطالبون في عريضة من والي أمن مراكش التدخل لوضع حد للانفلات الأمني

سكان المحاميد يطالبون في عريضة من والي أمن مراكش التدخل لوضع حد للانفلات الأمني

011توصلنا بشكاية مذيلة بأزيد من أربعين توقيعا من ساكنة تجزئة النهضة بمنطقة المحاميد وموجهة إلى والي أمن مراكش يوم 3 يونيو يستغيثونه للتدخل لوضع حد للانفلات الأمني الذي يعيشه حيهم و المشاكل المرتبطة ببعض التجاوزات اضافة الى مناشدتهم السلطات المعنية لانشاء مخفر للشرطة بعين المكان للتخفيف من حدة الجرائم. شكاية الساكنة جاء موضوعها كالتالي :

وبعد ،

يشرفنا أن نتقدم إلى سيادتكم الموقرة نحن الموقعون أسفله  سكان تجزئة النهضة بالمحاميد بشكايتنا هذه من أجل التدخل العاجل لفرض الأمن و الطمأنينة و حماية ممتلكاتنا من بطش عصابات إجرامية و التي استباحت بيوتنا  بتعرضنا باستمرار للسرقة و أبناؤنا  للسلب والنهب عدة مرات  كان آخرها كسر زجاج السيارات و سرقة محتوياتها و أجزاءها الميكانيكية و الحاقنا خسائر مادية كبيرة  ناهيك عن سرقة أربع دراجات نارية  في ليلة واحدة من داخل المنزل رقم 299.



فموقع تجزئة النهضة المحاذي لمطار مراكش الدولي والضيعات الفلاحية  المجاورة أصبح وكرا للعديد من ذوي الأخلاق السيئة و العصابات الإجرامية و التي تترصد منازلنا و أبناءنا صباح مساء رغم  بعض الدوريات الخفيفة  التي يقوم بها رجال الأمن بالمنطقة .

كما نخبر جنابكم أن موقع تجزئة النهضة المحاذي لمطار مراكش الدولي و الحديقة المجانبة له تعد مرتعا للفساد والسكر العلني والمخدرات بشتى أنواعها كما أنه  يعتبر وكرا آمنا لعصابات قطاع  الطرق يتسللون من الضيعات الفلاحية و الدواوير المجاورة.

لهذا الغرض نلتمس من سيادتكم العمل على الوقوف إلى جانبنا في محنتنا هذه و ايلاء شكايتنا هذه كامل عنايتكم بالتدخل العاجل للحد من  الاعتداءات المتكررة وحماية أرواحنا وممتلكاتنا و لما لا العمل على إنشاء مخفر للشرطة بعين المكان في أفق إعادة الأمن و الطمأنينة لهذا المجال الحيوي.



ودمتم في خدمة الصالح العام
والسلام عليكم
المرفقات :
– لائحة التوقيعات الساكنة المتضررة
– نسخ  لبعض شكايات السرقة بالمنطقة موضوع الشكاية

Share

About hassan jabri

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW